اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تكرّم وكلائها المعتمدين في محافظة ظفار عقب تضاعف مبيعات الشركة خلال مهرجان الخريف

نشر 2014-09-24 - 12:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • النورس تكرّم وكلائها المعتمدين في محافظة ظفار عقب تضاعف مبيعات الشركة خلال مهرجان الخريف

موبايلك - سجلت النورس أرقام مبيعات رائعة خلال مهرجان صلالة السياحي لهذا العام، حيث بلغت الزيادة في مبيعات أجهزة المودم 20%، في حين زادت مبيعات بطاقات التعريف الشخصية SIM وبطاقات إعادة الشحن بنسبة 60% أي أكثر من ضعف مبيعات العام الفائت. ويعود الفضل في هذه الأرقام إلى شبكة وكلائنا القوية في محافظة ظفار. هذا وقد زار ما يزيد عن 25,000 شخصاً جناح النورس في المهرجان، ليتمكنوا من الاستفادة من المزايا والعروض الرائعة، ومن أبرزها عرض "رصيد أكثر" الذي يوفر للعملاء رصيداً إضافيا يصل إلى 25% مع كل إعادة شحن للرصيد، بالاضافة إلى عرض "سهرة تايم" وباقات شهري آجلة الدفع المميزة ذات القيمة المضافة.

وتعليقا على هذا النجاح، قال غنيم المشيخي، المدير الإقليمي للنورس بمحافظة ظفار: "حققت المبيعات خلال مهرجان الخريف أرقاماً مذهلة، مما يدل على إقبال العملاء الكبير على خدماتنا المتطورة والتي صممت لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات عملائنا. كما وتشير هذه الأرقام إلى نجاح عروضنا الخاصة وشبكتنا المحدّثة مؤخراً والتي أتاحت لعملائنا الاستمتاع بخدمة الإنترنت النقال بسرعة فائقة، غير أن الإنجاز يعزى بشكل كبير إلى شبكة وكلائنا المتنامية في محافظة ظفار."

واستضاف فريق إدارة شركة النورس حدثاً خاصاً تكريماً لأبرز 20 وكيل معتمد في المحافظة. ووجه المشيخي شكراً خاصاً للوكلاء قائلاً: "أتقدم بالتحية لوكلائنا في محافظة ظفار الذين يمثلون شركتنا خير تمثيل ويعتبرون شركاؤنا الأساسيين لتقديم منتجات مثالية وتجربة مميزة حافلة بالخدمات الاستثنائية. وبهذه المناسبة يسرني أن أشكرهم جزيل الشكر لجهودهم وعملهم المتواصل لتحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات رائعة تليق بمكانة النورس. كما وأعرب عن امتناني الكبير لحرصهم الشديد على إبقاء رضى العملاء واستحسانهم في أعلى سلم أولوياتهم.

وينتشر أكثر من 170 وكيل معتمد لدى النورس في محافظة ظفار، وما يزيد عن 1250 وكيلا في مختلف أرجاء السلطنة، ويسعى جميعهم إلى التواصل المستمر مع العملاء ليتمكنوا من الحصول على أحدث الهواتف والأجهزة والباقات والخدمات من النورس في أي مكان في السلطنة. ويمُكن الحصول على المزيد من المعلومات عن مجموعة مُنتجات وخدمات النورس على موقعها الالكتروني www.nawras.om أو بزيارة إحدى صالاتها الـ 29 الموزّعة في مختلف أرجاء السلطنة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay