اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تدشن هواتف آيفون 6 و آيفون 6 بلس اعتباراً من 30 أكتوبر

نشر 2014-10-30 - 12:33 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تدشن هواتف آيفون 6 و آيفون 6 بلس اعتباراً من 30 أكتوبر

موبايلك - أعلنت زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، اليوم عن تدشين الهواتف الذكية آيفون 6 و آيفون 6 بلس، الأضخم بين منتجات آيفون عبر تاريخها، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 30 أكتوبر في كل مراكز زين للإبداع حول المملكة. وسيتوفر آي فون 6 و آيفون 6 بلس مع باقات ايفون الأقوى لكل من عملائنا الحاليين والجدد.

ويعتبر هاتفا آيفون 6 و آيفون 6 بلس أكبر منتجات شركة آيفون على الإطلاق، ويمتاز الطرازان الجديدان بشاشة عرض رتينا HD 4,7 بوصة و 5,5 بوصة، وباشتمالهما على كافة التقنيات المبتكرة المقدمة ضمن تصميم جديد بالكامل يتسم بتناسقه ونحافته، علاوة على سهولة حمله واستخدامه. ويعد الطرازان نسخة أفضل من الطرازات السابقة التي أطلقتها الشركة ومن أبرز مزايا: يعمل الهاتفان  بشريحة Apple A8 الجديدة وواجهة سهلة القراءة بمعمارية 64 بِت مما يسهم في توفير الطاقة وتعديل تباين الضوء لجعل الصورة مضيئة أكثر أو مظلمة بالإضافة إلى وضعية التصوير السريع، فضلاً عن عمل الكاميرات الخلفية بالجيل الجديد من خلال iSight الذي يقوم بعملية التركيز التلقائي بشكل أسرع مرتين من الجيل السابق، علاوة على وجود التقنيات اللاسلكية فائقة السرعة.

ويتوفر الهاتفان الجديدان بنظام التشغيل iOS 8ويعتبران أكبر إصدار لشركة "آبل" منذ إطلاق متجر التطبيقات من "آبل"، ويمتاز الهاتفان بتقديم تجارب أبسط وأسرع، لا سيما ميزتي الرسائل والصور وميزة تصحيح الكتابة التلقائي QuickType، التي تضيف اقتراحات الكتابة التوقعية وفقاً للسياق الحالي وميزة المشاركة العائلية للتطبقات. ويضم نظام التشغيل iOS 8 أيضاً تطبيق الصحة الجديد الذي يحتوي على معلومات الصحة واللياقة ويوفر للمستخدم فرصة الوصول إلى معلومات الصحة المخزنة على تطبيق الصحة الخاص بآبل لتقديم خدمة صحية أفضل، وخدمة " المكتبة السحابية- آي كلود درايف" التي تسمح بتخزين جميع الملفات في iCloud والوصول إليها من أي جهاز وفي أي مكان.

وقال منيب شاهد، المديرالتنفيذي للتسويق: "لطالما التزمت زين البحرين بتدشين أحدث وأفضل المنتجات المبتكرة، ويسرنا اليوم أن نعلن عن وصول أحدث منتجات شركة "آبل" من الهواتف الذكية آيفون 6 وآيفون 6 بلس.   ويمكن لجميع عملاء زين الحصول على تجربة مميزة من خلال شبكتنا الجديده التي توفر خدمة 4G LTE و HD Voice . بالأضافه الى ان شراكتنا مع شركة أبل ستوفر للعملاء خدمة دعم مميزة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay