اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تعقد مؤتمرها الرابع للتكنولوجيا

نشر 2014-11-16 - 10:21 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«زين» تعقد مؤتمرها الرابع للتكنولوجيا

موبايلك - أعلنت مجموعة زين أنها ستعقد مؤتمرها السنوي الرابع للتكنولوجيا (مؤتمر زين للتكنولوجيا) خلال الفترة بين 17 و19 ديسمبر في مدينة اسطنبول التركية، وهو المؤتمر الذي يشكل أضخم حدث تكنولوجي للمجموعة حتى الآن، حيث يجتذب إليه أكثر من 65 شريكا تكنولوجيا عالميا.

وذكرت المجموعة ان الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام سيكون «تمكين تجربة نمط حياة ملهمة»، كما ان تلك المناسبة ستوفر لمجموعة زين فرصة مثالية لتقييم وتعديل استراتيجيتها الطموحة وتوجهها التكنولوجي المستقبلي بطريقة تتسم بالشفافية.

وأفادت المجمـــوعة بأن من بين الموضوعات التكنولوجية التي سيتم مناقشتها على مدى 3 أيام من الجلسات التفاعلية: تطور الشبكات، وشبكات الجيل التالي، وتكنولوجيا الشبكات السحابية، وإدارة تجربة العملاء، والإبداع والخدمات المستقبلية، وكفاءة استهلاك الطاقة وتحسين أداء المواقع.

وذكرت زين ان الرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجينهايمر والرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في المجموعة هشام علام والرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجيات ايمري غوركان سيتقدمـــون الحضور خلال المؤتمر، حيث سيشرحون تفاصيل إستراتيجية زين واتجاه التكنولوجيا المستقبلية الذي من المقرر له أن يحول عملياتها من شركة تقتصر على مستهلكي الاتصالات المتنقلة فقط إلى مزود خدمة رقمية متكاملة يخدم العملاء الأفراد والشركات مع التركيز على المشاريع التجارية.

الجدير بالذكر ان المؤتمر سيشهد عروضا توضيحية رئيسية من 3 شركات عالمية والتي تزود زين بالتكنولوجيا، وهي شركات اريكسون وهواوي ونوكيا نيتووركس بالإضافة إلى عرض تقديمي من جانب شركة Gartner المرموقة عالميا في مجال أبحاث تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية، وهي الشركة التي تمثل أحدث التوجهات في مجال «التحول الرقمي» مع توصيات حول الكيفية التي يجب على مشغلي الاتصالات المتنقلة ان تتهيأ من خلالها لتكون جاهزة للمستقبل.

وقال جيجينهايمر: «إن اهتمام زين بإقامة هذا الحدث يعكس اهتمامها بمدى نمو صناعة الاتصالات اللاسلكية، فإن الإبداع وتطبيقه من أجل تعزيز تجربة عملائنا هو أمر يوجد في صميم الأهداف الاستراتيجية للمجموعة».


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay