x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إريكسون وموبينيل توسعان نطاق تعاونهما لضمان أعلى معايير الأداء للمشتركين في جميع أنحاء مصر

• موبينيل تختار حلول إريكسون لتعزيز أداء شبكتها وضمان تجربة مطورة للعملاء.
• عملاء موبينيل سيستفيدون من الانترنت فائق السرعة بسرعات أعلي وتجربة أكثر سلاسة بفضل حزم إريكسون الأساسية للبيانات. • إريكسون ستوفر خدمات متخصصة تشمل عمليات تصميم ودمج مختلف عقد الحزم الأساسية إلى جانب خدمات نقل البيانات.

نشر 2014-11-25 - 09:49 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - أعلنت إريكسون عن توقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع شركة موبينيل ، ستوفر بموجبها إريكسون حلول لتعزيز أداء شبكة موبينيل وتوفير خدمات بيانات أفضل لعملائها. وسيقدم موظفو إريكسون في مصر ومنطقة الشرق الأوسط خدمات متخصصة تشمل عمليات تصميم ودمج مختلف عقد الحزم الأساسية إلى جانب خدمات نقل البيانات.

وتبلغ مدة الاتفاقية الجديدة 5 سنوات، وهي تعد تمديداً لاتفاقية شراكة سابقة بين الشركتين، حيث ستساهم في تعزيز مستوى جودة خدمات البيانات التي يستفيد منها عملاء الشركة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية بفضل اعتماد حزم إريكسون الأساسية (Ericsson’s Packet Core Solution)، والتي تعد حلول متطورة تضمن خدمات بيانات متنقلة عالية الجودة.

وستضمن اتفاقية الشراكة مع إريكسون لشركة موبينيل القدرة على توفير أفضل الحلول على مستوى القطاع لعملائها والتي من شأنها أن تساهم في تحسين مستويات سرعة وجودة خدمات الإنترنت فائق السرعة في مختلف أنحاء شبكتها بالجمهورية.

وبهذه المناسبة قال السيد ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل: "نلتزم بتوفير الحلول والخدمات التي تضمن تجربة تتسم بأعلى مستويات الجودة لعملائنا. ويسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع إريكسون، حيث أنها ستساعدنا على ضمان تقديم  خدمات تتمتع بأرقى معايير الجودة في جميع أنحاء مصر التي تعد دليلاً علي استمرارية استثماراتنا طويلة المدى في شبكة موبينيل والبنية التكنولوجية لنكون علي مستوي ثقة عملائنا التي نعتز بها".

وصرح المهندس / ياسر شاكر نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التكنولوجي قائلاَ "ان الانترنت فائق السرعة هو المستقبل وهنا يكمن أهمية هذا المشروع الذي سيتيح لنا من خلال شراكتنا مع اريكسون تقديم خدمات تتمتع بأرقي معايير الجودة ".

من جانبها، قالت رافيا إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في الشرق الأوسط: "نحرص على دعم تحول مصر وشعبها نحو المجتمع الشبكي من خلال دعم شبكة موبينيل بأحدث حلول حزم البيانات الأساسية. من جهة أخرى، فنحن ندرك أن الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تبني أحدث ما توصل إليه العمل يمثل أحد أهم مقومات تمايز شركات الاتصال ويضمن لها تحقيق النجاح في الأسواق ذات التنافسية العالية، مثل مصر، ونتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا مع موبينيل مستقبلاً".

 



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توقيعها اتفاقيات تجارية تسرى من يناير الحالى مع شركتي "موبينيل" و"فودافون"


مزودي الخدمة

أكدت شركة موبينيل التزامها التام بقانون الاتصالات وتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والجهات الأمنية


مزودي الخدمة

أعلنت شركة موبينيل المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية عن فتح باب المشاركة في مسابقة ستار أفريقيا 2014 التي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


اعلن العضو المنتدب لشركة موبينيل "ايف جوتيه" ان موبينيل قامت باطلاق حملة توعية وهى التى تعد الاولى من نوعها لترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة وذلك عن طريق ارسال رسائل






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay