x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عدد عملاء Ooredoo يتجاوز 100 مليون عميل

Ooredoo تثري حياة أكثر من 100مليون عميل من خلال دعم التنمية البشرية في مختلف مناطق تواجدها

نشر 2015-03-05 - 02:39 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت Ooredoo اليوم أن القاعدة الموحدة لعملائها قد تخطت حاجز 100 مليون عميل في مختلف مناطق تواجدها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا. وحسب الأرقام التي تم الإعلان عنها اليوم، حققت Ooredoo هذا الإنجاز التاريخي في الربع الرابع 2014 بعد عام بذلت فيه الشركة جهوداً كبيرة لتنمية قاعدة عملائها في أسواقها الرئيسية في كل من قطر والجزائر وسلطنة عمان، بالإضافة إلى إطلاق عملياتها في أسواق جديدة مثل ميانمار.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo: "تتمتع Ooredoo دائماً برؤية واضحة للنمو، ويدعم ذلك إستراتيجيتنا الحكيمة للتنمية والاستثمار. ويذكرنا تخطي حاجز 100 مليون عميل بمسيرتنا خلال العقد الماضي، كما يعزز ذلك آثار خدمات Ooredoo في العالم." وتقدم Ooredoo خدماتها في أسواق يصل تعداد السكان فيها إلى أكثر من 700 مليون نسمة، واثقة من وجود إمكانيات قوية للنمو في مناطق تواجدها. ففي ميانمار، أحدث أسواق الشركة، التي يبلغ تعداد سكانها ما يقارب 53 مليون شخص، ومعدل انتشار استخدام الهواتف الجوالة منخفض نسبياً ويبلغ 27 بالمائة، وذلك وفقاً لإحصائيات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ميانمار. ووصل عدد عملاء Ooredoo خلال الشهر الأول لإطلاق عملياتها التجارية في ميانمار خلال 2014 إلى أكثر من مليون عميل.

وكانت Ooredoo قد حققت عدداً من الإنجازات المهمة الأخرى في أسواق رئيسية لها خلال 2014، فقد ساهمت في زيادة قاعدة عملائها في قطر لتصل إلى أكثر من 3 ملايين عميل، وفي الجزائر بلغ عدد عملاء Ooredoo في خدمة 3G أكثر من 3.5 مليون عميل خلال عام على إطلاق تلك الخدمات. وسيعرض جناح Ooredoo في المؤتمر العالمي للجوال هذا الأسبوع في برشلونة عدداً من التقنيات الذكية، التي تتضمن حلول التعليم الذكية والمدن الذكية والاتصال من جهاز لجهاز آخر، بالإضافة إلى أنها ستسلط الضوء على بعض أنشطتها التي تدعم التنمية البشرية في مناطق تواجدها. واختتم سعادة الشيخ عبدالله حديثه بالقول: "نحن على ثقة بأن استثمار Ooredoo في هذه الحلول، إضافة لوجود شبكاتها الأسرع والأكبر في مختلف مناطق تواجدها، سيمكن الشركة من الاستمرار في النمو وتوفير الخدمة لعملائها بشكل أفضل." يوجد جناح Ooredoo في القاعة رقم 2 في المؤتمر العالمي للجوال الذي سيعقد في برشلونة بإسبانيا. ويستمر المؤتمر من 2 – 5 مارس 2015. 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

‏‏أعلنت كل من‏‏ ‏‎Ooredoo‎‏، رائدة‏‏ ‏‏تعزيز الابتكارات‏‏ ‏‏الرقمية للأعمال‏‏ ‏‏في‏‏


مزودي الخدمة

خطفت Ooredoo الأضواء خلال المؤتمر العالمي للجوال بعد الإعلان عن شراكة جديدة ونوعية مع Google لتصبح أول شركة اتصالات


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع. (رمز تداولها ORDS.QA) اليوم عن نتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2018.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo ش.م.ع.ق ("Ooredoo") - رمز تداولها ORDS- اليوم عن فوزها بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي"، وبجائزة "أفضل رئيس للشؤون المالية" وجائزة "أفضل مدير لإدارة علاقات المستثمرين"






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay