اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تطلق عرضًا على باقات «واجد» يمنح المشتركين خصمًا 60%

نشر 2015-03-29 - 11:03 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» تطلق عرضًا على باقات «واجد» يمنح المشتركين خصمًا 60%

موبايلك - أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" اليوم أقوى عروضها على باقات "واجد" المفوترة والذي يمنح مشتركيها الجدد خصمًا استثنائيًا يصل إلى 60% لمدة ثلاثة أشهر متتالية من تاريخ الاِشتراك في الباقة.

وأوضحت "موبايلي" أن العرض يشمل خصمًا خاصًا قدره 60% من قيمة الاشتراك الشهري لباقة "واجد اكسترا" لتصبح قيمته 160 ريالاً شهريًا بدلاً من 399 ريالًا ولمدة ثلاثة أشهر متتالية، مع الإبقاء على نفس المميزات الشهرية للباقة وهي 10000 دقيقة داخل الشبكة و1000 دقيقة خارجها و10000 رسالة داخل الشبكة و1000 رسالة خارجها وإنترنت مفتوح.

كما يشمل العرض باقتي "واجد سمارت" و"واجد بلس" والتي توفر العديد من المميزات الشهرية لمشتركيها من دقائق ورسائل داخل وخارج الشبكة بالاضافة إلى البيانات، بخصم قدره 40% على باقة "واجد سمارت" ليصبح سعر الاشتراك الشهري 150 ريالاً، بدلاً من 250 ريالاً، أما باقة "واجد بلس" فسيحصل مشتركوها على 20% وبذلك تكون قيمة الاشتراك الشهري هو 120 ريالاً بدلاً من 150 ريالاً، علمًا بأن العرض يشمل المشترك الجديد والمحول باقته من باقات مسبق الدفع إلى واجد المفوترة، وكذلك المحوّل من مشغلين آخرين.

ومن جهته قال المدير العام لتسويق استحواذ العملاء في "موبايلي" علي سليمان الدخيل: "لطالما منحت باقات "واجد" مشتركيها عروضًا تنافسية ومميزة من حيث القيمة مقابل السعر والمميزات، آخذين بعين الاعتبار ما يرغب به المشتركون في السوق السعودي بما يخص الباقات المفوترة، وليس هذا فحسب بل تميزت باقات واجد المفوترة بحرية الاختيار في القيمة التي يرغب بها المشترك والتي تناسب استهلاكه الشهري".

وأضاف الدخيل: "إن "موبايلي" تتحلى بروح تنافسية قوية جعلت الشركة تتمتع بعلامة تجارية مميزة تمثل قيمة مضافة لمشتركيها، ويسعدنا دائمًا أن نبقى عند حسن ظن المشتركين ونتطلع باستمرار إلى أن نقدم ما يفوق توقعاتهم ونيل رضاهم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay