اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تنضمّ إلى شبكة «vCloud Air Network» من «في إم وير»

نشر 2015-05-17 - 03:16 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» تنضمّ إلى شبكة «vCloud Air Network» من «في إم وير»

موبايلك  -  أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" اليوم عن انضمامها إلى شبكة "vCloud Air Network" المقدمة من "في إم وير" باعتبارها مزود خدمة يعمل على مستوى الشركات.

وتوفر شبكة خدمات "vCloud Air™ Network" من "في إم وير" للمؤسسات توافقية عالية مع البنى التحتية والحلول الأمنية على مستوى المؤسسات والقائمة على حلول وخدمات "في إم وير"، مع الحفاظ على حرية التنقل وبسهولة لأحمال العمل بين الشبكات السحابية الخاصة والعامة والهجينة. وباستخدام تقنيات شركة "في إم وير" المعتمدة عالمياً، والتي يستعين بها العملاء في مراكز بياناتهم الحالية، أصبح بإمكان مزودي خدمات شبكة "vCloud Air Network" تسريع وتيرة نمو أعمالهم، وذلك من خلال تقديم خدمات موثوقة وآمنة للعملاء ضمن الشبكات السحابية العامة والهجينة.

بالإضافة إلى ذلك نظراً لكون شركة موبايلي تنتمي لشبكة الشركاء، فإن شركة "في إم وير" تعتبرها كمزود للحلول بإمكانه توفير حلول وخدمات شركة "في إم وير" الشاملة والمتكاملة للعملاء، وذلك خلال مرحلة ارتقائهم إلى الحوسبة السحابية، كما أظهرت شركة موبايلي مجموعة واسعة من الخبرات والقدرات التي تؤهلها لتلبية احتياجات عملائها في مجال مراكز البيانات والحوسبة السحابية وحلول الحوسبة الخاصة بالمستخدمين النهائيين بشكل أفضل.

في هذا السياق قال مزيد الحربي الرئيس التنفيذي المكلف للتقنيات في شركة موبايلي: "إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن إرساء هذه الشراكة مع شركة "في إم وير"، كما أننا نسعى إلى تعزيز حلولنا المتقدمة للأعمال، وذلك بمشاركة شبكة شركاء "في إم وير" VMware Partner Network، بهدف الاستمرار في تزويد السوق السعودية بأحدث التقنيات، فضلاً عن أن روح الابتكار التي تتحلى بها موبايلي تدفع الشركة إلى رفد السوق السعودية بالحلول الحديثة والمتطورة، وخاصة مع اعتبار السوق المحلية إحدى أكثر الأسواق العالمية تطوراً وحيويةً على مستوى المنطقة".

من جانبه قال غراهام كريش مدير قسم السحابة وشركاء مقدمي الخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "في إم وير": "نرحب وبحرارة بانضمام شركة موبايلي إلى شبكة "vCloud Air Network" من "في إم وير"، التي تمكن العملاء وبكل سهولة وأمان من توسيع مراكز بياناتهم لتشمل السحابة، وذلك باستخدام نفس البنية التحتية المعتمدة المستخدمة في أماكن العمل، ومنذ العام 2008، عملت شركة "في إم وير" بالتعاون مع مجتمع مزودي الخدمات من أجل تمكين العملاء من الانتقال إلى الحوسبة السحابية بصورة بسيطة ومرنة، ويسعدنا استضافة شركة موبايلي كجزء من هذه الشبكة العالمية والمرموقة".

 

كما تقوم خدمات شبكة vCloud Air Network بدعم العملاء من خلال تعزيز مرونة الخدمة، وتأمين خيارات أكبر للخدمات السحابية العالمية، واختيار شركاء محليين لمزودي خدمات شبكة vCloud Air Network في أكثر من 100 دولة حول العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay