اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تقنية جديدة للمنطقة تعمل على ضمان جودة التغطية الداخلية

مشتركو البحرين في خدمات الهاتف النقال يستعدون للاستفادة منها

نشر 2015-06-03 - 01:47 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • تقنية جديدة للمنطقة تعمل على ضمان جودة التغطية الداخلية

موبايلك  - تعمل بشكل مشترك كل من بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، وشركة IP Access، مزود حلول الخلايا الصغيرة المتكاملة، على زيادة وتيرة نشر تقنية جديدة لتعزيز أداء الشبكات لمصلحة زبائن بتلكو في القطاع التجاري والمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية (SoHo).

والهدف من عملية التطوير هذه هو دعم الزبائن الذين لا يحصلون حاليا على الإشارة المناسبة للهاتف النقال في الأماكن المغلقة والمعزولة. غير أنه وبفضل هذه التقنية الحديثة من بتلكو، أصبح بإمكان هؤلاء الزبائن الاستفادة من خبرة أفضل واتصال موثوق لشركاتهم أو منازلهم.

تمثل تقنية Signal Boost من بتلكو حلا يعمل على طيف شبكة الهاتف النقال لربط الهواتف الذكية واللوحية بشبكة الهاتف النقال التابعة لبتلكو باستخدام شبكة بتلكو برودباند الثابتة. ويعتبر هذا حلا آمنا لتحسين الإشارة لمستخدمي الهاتف النقال في الأماكن المغلقة.

كما تقوم الآن كل من بتلكو وشركة IP Access بمناقشة تأسيس مختبر LTE تجريبي بهدف تعزيز التغطية الداخلية لشبكة 4G للمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية في وقت لاحق من هذا العام.

وقد أثنت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بالإنابة، منى الهاشمي، على هذا الحل الذي من شأنه أن يحسن جودة الخدمة ويفيد الزبائن. 

وقالت "إن حل Signal Boost من بتلكو يمكننا من توفير تغطية أينما يحتاجها زبائننا، وهو ما يعني أنه بإمكاننا المحافظة على خدمة ذات مستويات عالية من الجودة في جميع الأوقات والأماكن".

وأضافت السيدة الهاشمي "نحن سعداء بالنتائج حتى الآن ونقدر دعم شركة IP Access لنا. لقد كان مهما لنا أن نعمل مع مزود يمكنه توفير، ليس فقط تقنية عالمية المستوى لتلبية متطلباتنا، بل يمكنه أيضا العمل بلا حدود مع مزودينا الحاليين لدمج الحل ضمن شبكتنا".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة IP Access سايمون براون "نحن سعداء للعمل عن كثب مع بتلكو. إن خبرتنا في توفير وإدارة  نشر الحلول في الأسواق الكبرى،  بالإضافة إلى التزامنا بدعم المنطقة، يؤكد قدرتنا على تقديم حلول متكاملة تشمل مجموعة شاملة من خلايا اتصال صغيرة لخدمة القطاعين العام والخاص".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay