اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة زين البحرين تستضيف النسخة الثالثة من تحدي العربي لتطبيقات الجوال العربي

نشر 2015-06-08 - 04:31 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


شركة زين البحرين تستضيف النسخة الثالثة من تحدي العربي لتطبيقات الجوال العربي

موبايلك  - تستضيف زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، أكبر مسابقة من نوعها في منطقة الشرق الاوسط "تحدي العربي لتطبيقات الجوال" هذا العام، وذلك في إطار التزام الشركة اتجاه تطوير أنظمة بيئية تقود إلى ريادة الأعمال في المملكة.

وتعد "تحدي العربي لتطبيقات الجوال" منصة فريدة من نوعها للعقول الشابة والمبدعة من كافة أنحاء الوطن العربي لاستعراض لأفكارهم المبتكرة حيث يحفزهم التحدي على تحويل أفكارهم المميزة إلى تطبيقات. وسيحصل المتسابقون النهائيون على جوائز مالية، كما ستتم دعوة بعضهم للمشاركة في مسابقة التحدي العالمي لتطبيقات الجوال لعام 2016.

ومن جانبها قالت مدير العلاقات العامة في زين البحرين، سامية حسين قائلاً: "لطالما اهتمت زين البحرين بتعزيز قدرات وإمكانيات المواهب المحلية ويوفر هذا البرنامج الفرصة المناسبة للمواهب الشابة لاستعراض أفكارهم على نطاق أوسع إقليميًا وعالميًا."

وأضافت قائلاً: "وبما أن هذه النسخة من التحدي ستقام في مملكة البحرين، فإن زين تحث الشباب البحرينيين على المشاركة، كما ترحب بسائر المشاركين من مختلف أنحاء المنطقة."

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة التحدي العالمي لتطبيقات الجوال 2015 قد أقيمت في برشلونة، وضمت لجنة التحكيم تمثل خبراء عالميين كما شهدت منافسة قوية بين فرق عالمية. وقد شارك فريق من التونس في المسابقة العالمية، حيث طور الفريق لعبة فريدة ومشوقة وهو الأمر الذي يؤكد على قدرات وإبداع الشباب العربي ويعزز من مكانتهم التقنية المميزة على النطاق العالمي. وتجد الاشارة بان الفريق التونسي تأهل الى المسابقة العالمية بعد الفوز بالنسخة العربية من المسابقة.

وأردفت بالقول: "إن مشاركة فريق يمثل منطقة الشرق الاوسط بهذه المسابقة العالمة إنما يدل على أن المواهب العربية الشابة هي على مستوى يضاهي المواهب في مختلف أنحاء العالم. ونحن بحاجة إلى دعم هذه المواهب وتشجيعها للمشاركة في مسابقات عالمية التي من شانها ابراز قدراتهم الاستثنائية."

ويختبر "تحدي العربي لتطبيقات الجوال" المشاركين في تصميم تطبيق على الهاتف المحمول في مسارين وهي: الأفكار والمرحلة المبكرة للأعمال الناشئة. ويستهدف التحدي الأفراد ذوي المهارات التقنية العالية لكنه لا يقتصر عليهم، حيث إن المجال مفتوح أمام الأفراد الذين لديهم أفكار كبيرة التي يمكن ان تتحول إلى تطبيقات عملية.

وسيقيم تحدي الجوال العربي مخيمًا تدريبيًا في دول مختلفة بما فيها مملكة البحرين وستتمكن الفرق من الحصول على آخر المعلومات والمستجدات المتعلقة بالفعاليات التي تتطلب الحضور الشخصي عبر القيام بعملية التسجيل على موقع التحدي الإلكتروني: www.arabmobilechallenge.com.

وستتم دعوة الفرق المتأهلة إلى الجولة النهائية المزمع اقامتها في يناير 2016، كما ستحظى الفرق الفائزة بخيار الحصول على الجوائز المالية أو فرصة المشاركة في "التحدي العالمي لتطبيقات الجوال" والذي يستضيفه مؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. للمزيد من المعلومات حول تحدي الجوال العربي أو للتسجيل يرجى زيارة: www.arabmobilechallenge.com

يبدأ التسجيل للتحدي العربي لتطبيقات الجوال العربي في 10 يونيو. لمزيد من المعلومات حول التحدي او للتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.arabmobilechallenge.com / أو وسائل الاعلام الاجتماعية @arabchallenge


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay