اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أكاديمية التعليم عبر الجوال» تدعم التعليم في مختلف أسواق

الخدمة المعرفية الريادية تتيح تجربة التعليم لأكثر من 181,000 عميل

نشر 2015-06-24 - 01:41 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


«أكاديمية التعليم عبر الجوال» تدعم التعليم في مختلف أسواق

موبايلك  - تواصل Ooredoo نشر خدمة «أكاديمية التعليم عبر الجوال» Mobile Academy في الأسواق التي تعمل بها، وتوفير تجربة التعليم غير المحدود استجابة لطلب العملاء المتزايد لتوفير التعليم عبر الجوال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. 

وتوفر خدمات Ooredoo التعليمية عبر الجوال، المصممة لصقل وإثراء تجربة الأجيال القادمة، أكثر من خمسين مادة تعليمية في مواضيع مختلفة، بدءاً من اللغات ووصولاً إلى مهارات الأعمال، وجميعها متاح عبر الجوال. 

وفي الوقت الحاضر يستفيد من هذه الخدمة أكثر من 181,000 عميل في بلدان مختلفة، منها قطر وعُمان والعراق، فيما أطلقت الخدمة مؤخراً في الكويت وإندونيسيا. وتعتزم Ooredoo نشر هذه الخدمة المعرفية قريباً في تونس والجزائر. 

وتتيح هذه الخدمة، التي تستند إلى الحوسبة السحابية، للعملاء استخدام المواد التعليمية المتوفّرة في أي وقت. كما تتيح لهم استكمال الدورات الدراسية المختلفة حسب استطاعة كل واحد منهم وتقديمها عبر الإنترنت، الأمر الذي يساهم في توفير التعليم للجميع. 

وفي قطر، قد أُطلقت «أكاديمية التعليم عبر الجوال» بالشراكة مع Ooredoo قطر خلال المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات 2014، ومن ثم انتشرت هذه الخدمة التعليمية عبر شراكة مع موبيترانس في عدد من الأسواق التي تعمل بها Ooredoo. 

وقال الدكتور ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "خدمات التعليم عبر الجوال من Ooredoo مصممة لتمكين العملاء من إطلاق قدراتهم عبر إتاحة التعليم دون قيود زمانية أو مكانية، وقتما شاؤوا، وأينما أرادوا. وتزايدت أعداد العملاء بالخدمة بشكل ملحوظ خلال الأشهر الستة الماضية، الأمر الذي يؤكد الإقبال الكبير على التعليم عبر الهواتف الجوالة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وقد كان لهذه الخدمة تأثير كبير في الاقتصادات والمجتمعات المختلفة، ويسعدنا أن نوفر تجربة التعليم عبر الهواتف الجوالة للمزيد من عملائنا في الأسواق التي نعمل بها". 

يُذكر أن «أكاديمية التعليم عبر الجوال» متوافقة مع كافة الهواتف الجوالة والهواتف الذكية، إذ تستخدم لغة الترميز HTML5 واسعة الانتشار. وتُعد «أكاديمية التعليم عبر الجوال» إحدى خدمات المحتوى الجوال التي أطلقتها Ooredoo خلال الأشهر القليلة الماضية، وكذلك إطلاق المزيد من المحتوى مثل المحتوى الإسلامي خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay