x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"عمانتل" تطلق "عمانتل والأوائل" في ظفار لإثراء حياة كبار السن بالتنقيات الحديثة

نشر 2015-08-06 - 03:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - نظَّمتْ "عُمانتل" -وبالتعاون مع الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين- برنامجها التدريبي "عمانتل والأوائل" على أرض اللبان، ضمن مشاركتها في مهرجان صلالة السياحي لهذا العام؛ وذلك بمشاركة 25 شخصا من كبار السن لتعريفهم بوسائل التواصل الحديثة وأحدث البرامج المعلوماتية وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الجديدة في الأجهزة الذكية؛ مما يساعدهم على استخدام تلك الأجهزة والتقنيات بأفضل السبل وتوظيفها في حياتهم الشخصية واليومية.

وأعربت ليلى بنت محمد الوهيبية مدير المسؤولية الاجتماعية بعمانتل، عن سعادتها لتنظيم البرنامج للمرة الثانية بعد نجاحه في نسخته الاولى في محافظة مسقط، وقالت: "في ظل التطور الهائل للتقنية وعالم التكنولوجيا الذي نعيشه اليوم عملنا جاهدين على إيجاد أفضل الطرق الممكنة في سبيل تطوير المهارات التقنية باستخدام الأجهزة الذكية وتطبيقاتها وتعريفها لافراد المجتمع ومن ضمنهم فئة كبار السن؛ لذلك جاء تنظيم هذا البرنامج التدريبي الذي يعتبر واحدا من أهم أنشطتنا ضمن إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع لتحقيق الاستدامة وسد الفجوة الرقمية".

وأكدت الوهيبية حرص الشركة على تواصلها مع المجتمع بأفراده ومؤسساته الاهلية والمدنية وتفعيل الشراكات والتعاون مع جميع من يساهم في خدمة الوطن وتقديم الدعم اللازم.. مشيدة بتعاون الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فرع محافظة ظفار ودورها الكبير في إنجاح مبادرة "عمانتل والأوائل" وتحقيق أهدافها. 

وقالت الوهيبية: "إن هذه المبادرة تسعى الى تدريب كبار السن على استخدام الاجهزة الذكية بمختلف انواعها وكيفية التعامل مع برامجها وتطبيقاتها الإلكترونية وتوظيف هذا التدريب والممارسات العملية في حياتهم اليومية. ومن جانب آخر، يُتيح البرنامج كذلك الفرصة لموظفينا في عمانتل للعمل التطوعي من خلال المشاركة في تدريب المشاركين ونقل المعرفة إليهم بأسلوب سهل وشائق".



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة إكوينيكس، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم EQIX)، وهي الشركة العالمية المتخصّصة في الربط البيني


مزودي الخدمة

بالرغم من الظروف الاستثنائية التي مرت بها محافظتي ظفار والوسطى والصعوبات التي تمثلت في إنقطاع الكهرباء عن


مزودي الخدمة

تنطلق مساء اليوم بطولة موظفي عمانتل لكرة القدم على ملعب الحيل البحري بمشاركة 150 موظف تم توزيعهم على 10 فرق

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


كًرمت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة ، أكثر من 100 من شركائها المعتمدين من موزعي الخدمات والمبيعات غير المباشرة في الإجتماع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay