اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


المعرض السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات التابع لبوليتكنك البحرين

نشر 2015-08-09 - 01:54 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


المعرض السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات التابع لبوليتكنك البحرين

موبايلك  - في إطار حرص زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، على دعم تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة وتنمية جيل الشباب من خلال المشاركة في مبادرات ترمي إلى خلق الجيل القادم من المواهب، شارك السيد إبراهيم طلاق من زين البحرين في المعرض السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات الذي يستعرض مشاريع تخرج طلبة بوليتكنك البحرين.

وخلال المعرض، استعرض السيد إبراهيم خبرته العملية مع زين البحرين التي تمتد أكثر من 12 سنة وتحدث عن التجارب التي مر بها والعقبات التي واجهته خلال مسيرته المهنية.

ومن هذا المنطلق، أكدت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في شركة زين البحرين، سامية حسين: "نحن في زين البحرين نركز باستمرار على تطوير مهارات الشباب وخلق مجموعة من المواهب البحرينية المتنوعة من شأنها إضافة القيمة إلى سوق العمل. وبناءً  على استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية للشركات التي تركز على التعليم وتمكين الشباب وتعتبر التدريب والإرشاد أولويتها القصوى."

وأضافت قائلة: "كان من دواعي سرورنا أن نعطى الطلاب فرصة الاستماع إلى تجربة أحد أبرز الموظفين في قسم التقنية لدى زين البحرين."

ويشار إلى أن رؤية زين البحرين تتمثل في تطوير استراتيجية للمسؤولية الاجتماعية تساهم في إلهام وتشجيع المجتمع، وترتكز مبادراتها على التعليم بشكل عام بالإضافة إلى أنشطة الشباب وتمكين المرأة ودعم مختلف أفراد المجتمع بالتحديد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى زيادة التوعية بالتقنية والبرامج البيئية.     


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay