اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تكشف النقاب عن باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة عبر تقنية الألياف البصرية

في إطار خطتها التوسعية لتزويد قوة الشبكة في مختلف أرجاء السلطنة

نشر 2015-08-10 - 01:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تكشف النقاب عن باقات الإنترنت المنزلي هائل السرعة عبر تقنية الألياف البصرية

موبايلك  - بالتزامن مع بدء المرحلة الجديدة من خطتها التوسعية لتزويد قوة الشبكة في مختلف أرجاء السلطنة عبر تقنية الألياف البصرية، كشفت Ooredoo النقاب عن باقاتها الجديدة للإنترنت المنزلي هائل السرعة عبر هذه التقنية المتطوّرة والتي ستشكل إضافة استثنائية لخدمات الإنترنت المنزلي التي تقدمها. وتتيح هذه الخدمة للعملاء فرصة الاستمتاع بكم هائل من البيانات إضافة إلى مضاعفة سرعة التحميل لتصل إلى ما يزيد عن 100 ميجابايت في الثانية، لتكون بذلك أسرع بخمس وعشرين مرة من باقات الإنترنت المنزلي الحالية، الأمر الذي يجعلها باقة الإنترنت المنزلي الأسرع والأكثر فعالية في سوق الاتصالات في السلطنة.

وقد قامت  Ooredoo، مبدئياً، بطرح أربع باقات للإنترنت المنزلي هائل السرعة بتقنية الألياف البصرية، حيث تقدم كل منها تشكيلة من المزايا والبيانات الغير محدودة. وبالاشتراك في الباقة الأولى، سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بسرعة تصل إلى 15 ميجابايت في الثانية، و250 دقيقة مجانية للمكالمات بين خطوط Ooredoo الثابتة شهرياً. أما بالنسبة للباقة الثانية، فسيحصل العملاء على سرعة 25 ميجابايت في الثانية، وكذلك 250 دقيقة مجانية للمكالمات، في حين تبلغ سرعة الإنترنت في الباقة الثالثة 50 ميجابايت في الثانية مع مكالمات صوتية غير محدودة بين خطوط Ooredoo الثابتة. وأخيراً، سيستمتع المشتركون في الباقة الرابعة بسرعة فائقة تبلغ 100 ميجابايت في الثانية ليحظوا من خلالها بتجربة تحميل غير مسبوقة ستمكنهم من الاستمتاع بالألعاب على الإنترنت بكل سهولة ويسر.

وتعليقاً على ذلك، تحدث جريج يونج، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo، بقوله: "إنني على ثقة أن هذه التقنية الجديدة ستشكل نقلة نوعية في قطاع الاتصالات في السلطنة وستساهم في توفير خدمات مميزة ومبتكرة لعملائنا. كما وتمثل خدماتنا الجديدة للإنترنت المنزلي هائل السرعة عبر الألياف البصرية إضافة قيّمة إلى جانب باقاتنا من خدمات الإنترنت المنزلي اللاسلكية بهدف تزويد عملائنا بخدمة مميزة وذات جودة عالية". وأضاف: "مما لا شك فيه أن عملاءنا سيستمتعون بتجربة اتصال غير مسبوقة لما تنفرد به هذه التقنية الجديدة من سرعة وموثوقية ونوعية لا تضاهى، حيث أصبح بإمكانهم الآن تحميل كمٍّ هائلٍ من الأفلام والبيانات دون القلق حيال التكلفة أو سعة البيانات المسموح بها، وتنزيل أفلام عالية الوضوح في أقل من 10 دقائق".

هذا، وقد تم إكمال المرحلة الأولى من تغطية تقنية الألياف البصرية ليصبح بإمكان 11 ألف منزل في منطقة المعبيلة الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي هائل السرعة والاستمتاع بمزاياها الرائدة. وستشمل المرحلة الثانية تمكين 20 ألف منزل في منطقة الخوض من استخدام هذه الخدمة بحلول بداية شهر سبتمبر المقبل. ومن المتوقع أن يتم توسيع رقعة انتشار الخدمة لتغطي أغلب المناطق في محافظة مسقط، وصلالة ، وصحار، والدقم، وصولاً إلى المناطق البعيدة في المستقبل القريب. 

وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة الجديدة، يرجى زيارة أي من صالات Ooredoo الستة والثلاثين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو زيارة الموقع الإلكتروني لـ Ooredoo على الرابط: www.ooredoo.om .

 

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay