اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو توقع اتفاق شراكة اتصالات مع غرفة تجارة وصناعة البحرين

باقات خاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المندرجة ضمن مظلة الغرفة

نشر 2015-08-27 - 01:09 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو توقع اتفاق شراكة اتصالات مع غرفة تجارة وصناعة البحرين

موبايلك  - وقعت بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، اتفاق شراكة اتصالات مع غرفة تجارة وصناعة البحرين. ويؤمل من الاتفاق أن يفضي إلى  تطورات كبرى تعود بالفائدة على كلا المؤسستين.

وقد تم إبرام صفقة شراكة الاتصالات عبر التوقيع على اتفاق تم خلال اجتماع عقد في 26 أغسطس بمقر غرفة تجارة وصناعة البحرين. وقد وقع الاتفاقية عن بتلكو الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، وعن الغرفة الرئيس التنفيذي نبيل المحمود، بحضور مسؤولين من المؤسستين.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم بتلكو بتوفير فوائد مهمة للشركات المسجلة كمؤسسات صغيرة ومتوسطة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة البحرين. وتشمل هذه الفوائد ثلاث باقات اتصالات شاملة عالية القيمة تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المحددة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

كما أنه، وضمن التزاماتها، ستقوم بتلكو بالمشاركة في فعاليات غرفة تجارة وصناعة البحرين؛ مثل ورش العمل والمؤتمرات. وعلاوة على ذلك، ستعمل بتلكو على تنظيم ورش عمل تتعلق بالاتصالات لمصلحة أعضاء الغرفة.

وقد عبرت السيدة الهاشمي عن سعادة بتلكو للتوقيع على الاتفاقية مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ودعم جهود الغرفة الرامية لتوفير خدمة ممتازة مع فوائد إضافية للمؤسسات المسجلة لديها.

وقالت "لقد تم تطوير الباقات الثلاث ذات القيمة العالية، لتلبية المتطلبات المتطورة لزبائن القطاع التجاري الذين لديهم متطلبات خاصة جدا، وقد تم تصميم هذه الباقات استجابة لطلبات قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

وأضافت السيدة الهاشمي "تسعى بتلكو لتلبية جميع متطلبات الاتصالات لقطاع المؤسسات التجارية عبر مجموعتها الشاملة من حلول الأعمال، مع إمكانية تعديل جميع المنتجات والخدمات للوفاء بالمتطلبات الحصرية لكل شركة".

من جهته، قال السيد المحمود بأن غرفة تجارة وصناعة البحرين سعيدة للعمل مع بتلكو من أجل تقديم مثل هذه الفوائد الممتازة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق على الصور: الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي و الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين، نبيل المحمود وعدد من الحضور، يوقعان الاتفاق

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay