اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُدشّن صالة امتياز جديدة في جعلان بني بو علي

نشر 2015-09-02 - 01:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - استمراراً لخططها التوسعية في مُختلف أرجاء السلطنة خلال هذا العام، دشّنت Ooredoo صالة امتياز جديدة في ولاية جعلان بني بو علي في شراكةٍ استراتيجية مع ʼإنهانسʻ، إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول. هذا، وستشكل هذه الصالة إضافة جديدة من Ooredoo لخدمة العملاء في مُحافظة الشرقية ورفدهم بباقة متكاملة من حلول الاتصالات وغيرها من الخدمات القيّمة.

وفي تعليق له على ذلك، تحدث فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo، قائلاً: " لقد لقيت صالات الإمتياز التي قمنا بتدشينها في مواقع مختلفة من السلطنة نجاحاً كبيراً، وسوف نواصل التعاون مع عددٍ من أبرز الشركات التجارية الرائدة في السلطنة لإضافة المزيد من هذه الصالات في مواقع مختارة بعناية من أجل توسيع قاعدة عملائنا وتلبية متطلباتهم المتنامية". 

وأضاف الشيخ: "تعود علاقتنا مع شركة إنهانس إلى عام 2005، وإنّنا فخورون اليوم بدخول هذه العلاقة، التي امتدت على مدى عقدٍ من الزمان، إلى مرحلة جديدة تتعدى مجرد توزيع المنتجات والخدمات. ولا تختلف الصالة الجديدة في جعلان بني بو علي عن فروع الشركة الستة والثلاثين والموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، حيث تقدم لعملائنا مجموعة متكاملة من خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة لتثري تجربتهم في مجال الاتصالات".

هذا، وقد قامت Ooredoo بتحديث شبكتي الجيل الثاني والثالث في المنطقة من خلال إنشاء مواقع جديدة، إضافة إلى تعزيز تغطية الشبكة وزيادة سعتها في مواقع أخرى، لتزوّد العملاء بخدمات الجيل الثالث والرابع فائق السرعة لتبقيهم على تواصلٍ دائم من خلال أحدث التقنيات التي يوفرها عالم الاتصالات. كما قامت الشركة بتزويد قوة الشبكة في الشرقية عبر تقنية الألياف البصرية الجديدة لضمان رفد العملاء بسرعات إنترنت عالية وخدمات موثوقة وتجربة اتصالات مثرية.  

ومن جانبه، فقد تحدث أحمد عباس، المدير الإداري لحلول البيع بالتجزئة بشركة إنهانس عُمان، بقوله: "إننا فخورون بتتويج شراكتنا مع Ooredoo من خلال افتتاح أكبر صالات الإمتياز لدينا في إحدى أكثر المناطق حاجة لها وللخدمات النوعية التي تقدمها الشركة. وتعد هذه الصالة واحدة من 5 صالات إمتياز تديرها إنهانس في مناطق مختلفة في السلطنة ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل القريب".

جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo تحرص على عقد شراكاتٍ استراتيجية مع أبرز شركات تجارة التجزئة في السلطنة بهدف توفير خدماتها ومنتجاتها الرائدة لأكبر عدد ممكن من العملاء، حيث تمثل الصالة الجديدة في جعلان بني بو علي الإضافة الثامنة على سلسلة صالات الإمتياز التي توفرها الشركة. هذا، وتدير شركة إنهانس أربعة صالات أخرى في كل من الرستاق، وسمائل، والعامرات، والمُصنعة. 

للمزيد من المعلومات حول خدمات Ooredoo ومنتجاتها وصالاتها الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط: www.ooredoo.om

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay