اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تقدم حياة منزلية ذكية لعملائها في الإمارات

تطلق حلول "فيبارو" للمنازل الذكية الحائز على عدة جوائز

نشر 2015-10-21 - 11:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن شراكة جديدة مع شركة "هوم إينجن تكنولوجيز" لتقديم حلول "فيبارو" للمنازل الذكية لعملائها المقيمين في دولة الإمارات. 

وستمكن حلول "فيبارو" المتطورة العملاء من الاستفادة من مجموعة من الإمكانات الذكية بما في ذلك المراقبة المنزلية، وحماية المنازل، وإدارة مكيفات الهواء. وسوف تتيح لهم عن بعد ومن أي مكان وزمان مراقبة منازلهم والتحكم بها وضمان مستويات حماية مثالية باستخدام الهاتف المتحرك أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. ولتقديم مستويات غير محدودة من إمكانات الحياة الذكية إلى المنازل في الإمارات، تتيح "اتصالات" لعملائها إمكانية الحصول على نظام المنزل الذكي الجديد اعتباراً من تاريخ 25 أكتوبر عبر منافذ بيعها في الدولة.

باقات الحياة الذكية من "اتصالات"

تتيح "اتصالات" لعملائها الاستمتاع بميزات نظام المنازل الذكية "فيبارو" من خلال ثلاث باقات:  

Eye Home للمراقبة المنزلية: تتيح هذه الباقة للمستخدمين معرفة ورؤية ما يحدث داخل المنزل ومراقبة الأطفال والرضع. وتشمل جهاز "Home Center Lite"، وجهاز استشعار الأبواب/النوافذ، وجهاز استشعار الحركة، وكاميرا داخلية. 

Cool Home للتحكم بالتكييف: تتيح للعملاء التحكم بتكييف الهواء عن بعد والاستمتاع بهواء بارد فور دخول المنزل مع تخفيض قيمة الفواتير. وتشمل جهاز "Home Center Lite"، وجهازين للتحكم بالتكييف. 

Safe Home لحماية المنازل: تساعد هذه الباقة على تعزيز مستويات حماية مثالية للعملاء وعائلاتهم داخل المنزل. وتشمل جهاز "Home Center Lite"، وجهاز استشعار الأبواب/النوافذ، وجهاز استشعار الحركة، وجهاز استشعار الفيضان، وجهاز استشعار الدخان، وجهاز إنذار.  

ولتعزيز تجربة حياتهم الذكية، يمكن لعملاء "اتصالات" جمع أو إضافة أجهزة إلى باقاتهم مثل كاميرات أو أجهزة استشعار أو أجهزة تحكم بالتكييف، أو مقابس كهربائية مقابل رسوم إضافية. كما يمكنهم شراء نظام "فيبارو" للمنازل الذكية بخيارات دفع ميسرة عبر أقساط شهرية تبدأ من 99 درهم.  

وتعليقاً على إطلاق باقات الحياة الذكية، قال راشد العبار، نائب رئيس الابتكار وخدمات الاتصال المنزلية في "اتصالات": "تماشياً مع أهداف الرؤية الذكية في الدولة، كانت اتصالات أول السباقين إلى إدخال حلول المنازل الذكية إلى دولة الإمارات قبل عام مضى. واليوم، نحن نمضي قدماً في تعزيز تجربة الحياة الذكية لعملائنا من خلال إطلاق أنظمة فيبارو الجديدة للمنازل الذكية وإتاحتها بأسعار مناسبة".  

وأضاف العبار: "يسعدنا التعاون مع هوم إينجن لتوفير حلول فيبارو للمنازل الذكية والتي تمكن عملاءنا من التحول إلى نمط الحياة الذكية ضمن منازلهم. وتنسجم هذه الشراكة مع رؤية اتصالات لتوفير حلول منازل ذكية شاملة وتمكين عملائنا بأحدث التقنيات الذكية".

من جهته قال مايكل رودز، مدير المبيعات وعضو مجلس إدارة مجموعة "فيبارو": "يشكل هذا التعاون فرصة مثالية للوصول إلى المستهلكين في دولة الإمارات والذين يبحثون عن حلول منزلية ذكية تتسم بأعلى مستويات الجودة والعمليّة والتصميم الجذاب. وسوف يشكل هذا المزيج الذي يجمع تجربة اتصالات مع خبرات هوم إينجن أفضل دعم لنا في تعميم نظامنا داخل الدولة. ومن خلال التعاون مع شركاء موثوقين مثل اتصالات، نحن على يقين بأن علامتنا التجارية ستحقق نمواً متزايداً في هذا السوق".

ويتطلب دمج خدمات وحلول المنازل الذكية بنية تحتية ثابتة قوية. وفي هذا السياق، تتميز "اتصالات" بتوفير مستويات السرعة والحماية العالية المطلوبة لتقديم منصات مبتكرة مثل نظام الحياة الذكية الجديد. وينسجم إطلاق باقات الحياة المنزلية الذكية مع جهود "اتصالات" لدعم مسيرة التحول الرقمي وبناء المستقبل الذكي في الدولة. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay