اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تجدد رعاية اتحاد الإمارات لكرة القدم

على هامش معرض جيتكس 2015

نشر 2015-10-22 - 11:43 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - جددت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عقد الشراكة مع اتحاد الإمارات لكرة القدم لتصبح بذلك الشريك الرسمي للكرة الإماراتية والشريك الرسمي للاتحاد، وكأس رئيس الدولة، والمنتخب الوطني. 

وتم توقيع الاتفاقية في جناح "اتصالات" المقام على هامش فعاليات معرض جيتكس 2015، وقام بتوقيعها كل من المهندس صالح العبدولى الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات، والسيد محمد هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد. 

وتعليقاً على تجديد الشراكة، قال المهندس صالح العبدولى: "تعتبر هذه الرعاية امتداداً لتاريخ الشراكة العريق الذي يجمعنا مع القطاع الرياضي في الدولة، ولاسيما رياضة كرة القدم. كما أنها تنسجم مع سعينا المستمر لدعم الأنشطة الوطنية التي تسهم في رفع اسم الإمارات عالياً في مختلف الميادين المحلية والإقليمية والدولية".  

وأضاف العبدولي: "نفتخر بأن تكون اتصالات شريكاً رسمياً للكرة الإماراتية وراعياً لهذه الرياضة التي تحظى بمكانة خاصة بين أوساط الشباب الإماراتي من جهة، وتساهم في تعزيز روح العمل الجماعي وتلعب دوراً إيجابياً على المستوى الصحي من جهة أخرى". 

من جانبه قال محمد هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد: "تعتبر اتصالات من أهم المؤسسات الداعمة لقطاع الرياضة في الإمارات، وصاحبة تجربة غنية في دعم رياضة كرة القدم بشكل خاص. ويسعدنا تجديد شراكتنا مع اتصالات ومواصلة التعاون معها لرفع المستوى الفني لرياضة كرة القدم بما يرقى إلى طموحاتنا وتوقعات جماهيرنا". 

يشار إلى أن جناح "اتصالات" المشارك في الدورة الحالية للمعرض يضم مجموعة من أحدث الخدمات الرقمية والحلول الذكية التي تعكس صورة المستقبل الذكي، بما في ذلك حلول الاتصال بين الأجهزة (M2M) وإنترنت الأشياء (IoT). كما يتضمن الجناح عروضاً تقديمية تفاعلية تهدف إلى تجسيد المستقبل الذكي على أرض الواقع، وذلك لعدد من القطاعات بما في ذلك التجزئة، والتعليم، والنقل، والمنازل الذكية، والرعاية الصحية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay