اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تدشن الفرع الأول من نوعه في المملكة لخدمة قطاع الموزعين وتجار الجملة

نشر 2016-01-13 - 01:17 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • موبايلي تدشن الفرع الأول من نوعه في المملكة لخدمة قطاع الموزعين وتجار الجملة

موبايلك - دشنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي فرعها الأول لخدمة الموزعين في مدينة الرياض مؤخرًا، وذلك بحضور عدد من مسؤوليها في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز كفاءة تواصلها مع موزعيها وخدمتهم بشكل أفضل.

واستحدثت موبايلي هذه الخدمة انتهاجًا لخططها الاستراتيجية الجديدة لعام 2016 لتسهيل خدمة شركائها من الموزعين وتجار الجملة لدعم منتجات وأجهزة موبايلى المختلفة في هذا المجال، ويعتبر هذا الفرع مركزًا رئيسيًا لخدمة الموزعين في مدينة الرياض كبدايةٍ لتجهيز سلسلة من المراكز المماثلة لتشمل جميع مناطق المملكة ولتغطي احتياجات شركائها بفاعلية ونجاح.

وصرّح المدير العام للعمليات التجارية في موبايلي نواف السبهان "تنتهج الشركة حاليًا خططًا استراتيجية جديدة تهدف إلى تعزيز التواصل مع موزعيها الرئيسيين وخدمتهم بشكل أفضل وأسرع وهو ما يعزز من قنوات البيع المختلفة والوصول إلى انتشار وخدمة أفضل لشركاء موبايلي في جميع مناطق المملكة، واستهلت الشركة بداية هذا العام 2016 بتنفيذ أولى هذه الخطط وإعلانها لاستحداث خدمة قطاع الموزعين لاسيما وأن الفرع تحت إدارةِ وإشرافِ وتشغيلِ فريقٍ متكاملٍ من خُبراء وفنيي موبايلي". 

يذكر أن مركز خدمة الموزعين يقدم قائمة من الخدمات تشمل الاستبدال والتحقق من صلاحية الشرائح المجمعة واستبدال أجهزة الراوتر وفحص مدفوعات الشرائح ونوعيتها وكل ما يتعلق بها إضافة إلى العديد من الخدمات، ويعمل الفرع على مدار الأسبوع، كما أتاحت موبايلي إمكانية الاتصال بممثلي الخدمة على الرقم 4777 للتواصل مع ممثلي خدمة قطاع الموزعين في الشركة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay