اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تناقش الابتكار وعوامل النجاح الرئيسية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

نشر 2016-03-17 - 01:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - على هامش مشاركتها في قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2016، الذي عقد في 15 مارس بدبي، سلطت "اتصالات" الضوء على الدور الذي تلعبه المشاريع الصغيرة والمتوسطة (SMB) في نماذج الأعمال المستقرة حول العالم. وفي إطار شراكتها الاستراتيجية مع الدورة الثالثة لأكبر قمة لريادة الأعمال على مستوى المنطقة، ناقشت "اتصالات" أهمية الابتكارات القادرة على إحداث تحول جذري والعوامل الأخرى التي تشكل مفاتيح النجاح بالنسبة للمشاريع المبتدئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.  

وفي ظل النشاط والتغير الدائم الذي تتسم به الأسواق، ينتج عن ذلك تحديات متنوعة على مستوى الأفراد والآلات التي تعمل فيها. وفي هذا السياق، تحدث عصام محمود الزرعوني، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات"، عن عوامل النجاح للمشاريع المبتدئة وعوامل إعادة تشكيل الأسواق بشكل أسرع. 

 وقال عصام: "تشكل البيئة عالية المخاطر ركيزة أساسية للابتكار، كما تعتبر الريادة عاملاً محركاً لتمكين الابتكار القادر على إحداث تحول جذري. وقد فتح تطور المنتجات والخدمات الأبواب أمام ابتكار تقنيات تكنولوجية قادرة على إحداث التغيير. واليوم، نحن نعيش في زمن تكثر فيه الفرص أمام للمشاريع المبتدئة والشركات الصغيرة، ونرى العالم يشق طريقه باتجاه الأفكار الابتكارية". 

هذا وتهدف قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2016 التي أقيمت تحت شعار "تمكين الطموحات العالمية" إلى توفير فرص التواصل بين رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومساعدتهم على تعزيز حضورهم كقادة على نطاق عالمي. وحضر القمة، التي نظمت من قبل مجموعة "إس بي آي" بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، في دورتها الثالثة أكثر من 2000 من رواد الأعمال، وكبار الشخصيات في قطاع الأعمال، والمستثمرين، ورؤساء الدوائر الحكومية، والمسؤولين التنفيذيين. وضمت القمة نخبة من المتحدثين الدوليين وجلسات حوارية وورش عمل استراتيجية، إضافة إلى معرض يسلط الضوء على أبرز مزودي الخدمات ومعرض آخر للفن يضم أكثر من 25 فناناً عالمياً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay