اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تدشن أحدث فروعها الرئيسية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض

نشر 2016-03-21 - 10:08 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


موبايلي تدشن أحدث فروعها الرئيسية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض

موبايلك - افتتحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسميًّا فرعها الرئيسي الجديد في مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض كأحد خطوات الشركة التوسعية الجديدة، حيث يقع الفرع في صالة الوصول الدولي رقم واحد للخطوط الأجنبية، وذلك بحضور مدير المطار المناوب سعود محمد الأسمري وعدد من قياديي وتنفيذيي الشركة.

ويجسّد افتتاح هذا الفرع مدى حرص الشركة على تعزيز حضورها بشكل مباشر وتسهيل عملية الوصول لمشتركيها، كما يعمل أيضًا على زيادة قنوات البيع وخدمة العملاء لتوسيع بقعة انتشارها في المملكة، لاسيما وأن موبايلي سباقة دائماً في الانتشار بجميع المنافذ الحدودية البرية الجوية والبحرية الرئيسية في مختلف أنحاء المملكة. 

 ويمثل مطار الملك خالد بالرياض أهمية استراتيجية كبيرة، حيث يعد من أعلى المطارات كثافة في المسافرين ليس فقط بالمملكة ولكن على مستوى المنطقة، لذا يعد هو أفضل بداية للخطط التوسعية الجديدةً، والتي تحقق وصولٍ أفضلٍ للمستفيدين، وتأخذ الشركة بعين الاعتبار أهمية افتتاح فرع رئيسي في هذا الموقع الاستراتيجي الذي سيخدم زوار المملكة والمواطنين على حدٍ سواء.

 وسيقدم الفرع الجديد خدمات متكاملةٍ كإصدار الخطوط المسبقة الدفع والآجلة وتفعيل الباقات بمختلف أنواعها وتشغيل خدمات بيانات الإنترنت والنطاق العريض، وتوفير الهواتف الذكية وتسديد الفواتير والاستعلام عنها آليًا، وتحديث البيانات وإعادة شحن الباقات والاستفسارات العامة، حيث تسعى موبايلي بذلك إلى توسيع نطاق خدماتها لمشتركيها بشكلٍ أكثر مرونةً وسهولة من خلال هذه الأفرع الرئيسية المجهزة بكوادر مدربة وذات خبرات احترافية عالية لخدمة عملائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay