اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أورانج" تدشن أول معرض ذكي في الأردن

نشر 2016-04-21 - 01:56 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - دشنت شركة "اورانج الأردن" ظهر يوم أول من امس أول معرض ذكي لها في المملكة، لتقديم خدمة وتجربة متكاملة غنية للمشترك تتعدى الخدمات التقليدية للمعارض التي تقتصر عى طلب الخطوط الجديدة او تسديد الفواتير. 

ويأتي افتتاح شركة "اورانج الاردن" - التي تخدم اليوم 4.8 مليون مشترك في الخلوي والثابت والانترنت عريض النطاق الثابت والمتنقل - بعيد اطلاق "اورانج" العالمية معارض مشابهة في كل من اوروبا والسوق المصرية. 

واكدت الشركة في حفل الافتتاح - الذي حضره الرئيس التنفيذي لـ "اورانج الاردن" جيروم هاينك، ونائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لوحدة عمل المستهلك، باتريس لوزيه، وعدد من مسؤولي الشركة - بان المعرض الذكي هو تجربة رقمية تفاعلية مبتكرة تقدم مزايا الراحة والتسلية للمشترك الزائر، وتتيح تجربة اكثر الخدمات واجهزة الاتصالات تقدما، بتصميم يلبي احتياجات واهتمامات الزبائن، ويشمل تخصيص مناطق مختلفة تلائم كافة الاحتياجات: لخدمات المنزل، للخدمات المتنقلة، لخدمات العمل، للتسلية، وتجربة احدث التقنيات كالواقع الافتراضي، فضلا عن تخصيص اماكن لعرض وبيع اجهزة الهواتف المتنقلة الذكية واجهزة الانترنت، ومكان للعناية بالزبائن لفحص وصيانة هذه الاجهزة. 

وقال الرئيس التنفيذي لـ " اورانج الأردن"، جيروم هاينك، خلال الحفل بان إطلاق المعرض الذكي الذي يعد الأول من نوعه في الأردن والأكبر في المنطقة مع أهم أهداف وطموحات استراتيجيتنا الشركة الخمسية Essentials 2020 التي جرى الاعلان خلال شهر ايار ( مايو ) الماضي والتي تتمحور حول تحقيق نقلة نوعية في مجال تجربة الزبائن والأسلوب الذي نقدم فيه منتجاتنا وخدماتنا لهم في معارضنا، فضلا عن انسجام هذه الخطوة مع اطلقا الشركة لخدمات الجيل الرابع في السوق المحلية، وتجديد علامتها التجارية. 

وقال في رده على اسئلة لـ " الغد" بانه في حال نجاح التجربة ستدرس الشركة تعميم التجربة لافتتاح معارض ذكية اخرى في منطاق اخرى، مؤكدا ان افتتاح مثل هذا المعرض لا يتعارض مع توجهات المشتركين للشراء عبر الانترنت وتسديد الفواتير الكترونيا، فهناك شريحة كبيرة من المشتركين تفضل زيارة المعارض حتى لو توافرت الخدمات بشكل الكتروني ، كما تفضل معاينة الاجهزة والخدمات من المعرض بشكل حي. 

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي/المدير التنفيذي لوحدة عمل المستهلك، باتريس لوزيه: "سيقوم موظفونا بإرشاد الزبائن من خلال اصطحابهم إلى المناطق التي تهمهم بناءً على اختيارهم.

 

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay