اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تكشف عن خدمة الاتصالات المرئية المتطورة خلال تدشين مركز التعاون المتكامل الجديد

نشر 2016-05-23 - 10:24 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - دشنت بتلكو مركز تعاون متكامل جديد بمقرها الرئيسي في الهملة. وقد تم افتتاح المركز المتطور رسميا في 17 مايو خلال حفل تدشين خاص حضرته الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة/ منى الهاشمي وعدد من المسؤولين التنفيذيين الآخرين.

وقد تم تصميم المرفق المتطور بغية إبراز قدرات بتلكو في مجال تقديم الحلول المتكاملة في مجال الصوت، الفيديو، التراسل، التواجد، الخدمات النقالة والمؤتمرات كخبرة واحدة لامتناهية. وبإمكان زبائن بتلكو في القطاع التجاري استخدام المركز ليجربوا بأنفسهم مركز الاتصالات المرئي المتكامل، الذي يعرض التطور التكنولوجي وفوائده في تحسين التعاون من خلال جمع الأفراد وفرق العمل في بيئة من الوسائط الغنية غير المتناهية.

وفي المركز المرئي للاتصالات، سيتعرف الزبائن لماذا تعتبر بتلكو رائدا في مجال الإبداع، التكنولوجيا والدعم مدى الحياة وكيف تعمل بتلكو بشكل استراتيجي على مساعدتهم في تحديث خارطة طريقهم التكنولوجية.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة الهاشمي "نحن سعداء للافتتاح الرسمي لمركز التعاون المتكامل  لتزويد زبائننا في القطاع التجاري بفرصة تجربة أحدث حلول الاتصالات. كما أننا نتطلع للترحيب بزبائن جدد لعرض الفوائد الممتازة التي يمكننا أن نقدمها لهم".

وقالت "لدينا مجموعة موسعة من الخدمات والحلول ونحن نبني على هذه القاعدة الصلبة عبر تقديم المزيد من الخدمات الإبداعية التي تعمل على شبكاتنا الثابتة والمتنقلة على أي جهاز يستخدمه الزبائن، وبهذا نعمل على توفير حل متكامل مصمم لدعم جميع الصناعات".

من المؤكد أن إضافة المركز الجديد سيعزز موقع بتلكو في السوق باعتبارها المزود لحلول تقنية اتصالات المعلومات القادر على توفير حلول متكاملة بإمكانها تلبية احتياجات الزبائن. وعلاوة على ذلك، فإن فريق العمل المختص بخدمة القطاع التجاري مستعد لمساعدة الزبائن في تطويع  التقنيات الجديدة لمساعدتهم في العمل بشكل أكثر كفاءة وفعالية.

واختتمت السيدة الهاشمي "لقد منحت هذه القدرة الشركة سمعة إقليمية وعالمية، والتي تجعلها الخيار الأول للشركات المحلية والدولية لتأسيس عملياتها في مملكة البحرين".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay