اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مسابقة "تحدي العطاء" من فودافون تجمع 1,008,500 ريـال قطري

نشر 2016-06-28 - 01:40 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • مسابقة

موبايلك - حققت النسخة الثانية من مسابقة "تحدي العطاء" #GivingChallenge نجاحاً منقطع النظير بجمعها 1,008,500 ريـال قطري إثر تسجيل 100,850 صوتاً، ويمثل ذلك ضعف العدد المسجل في النسخة الماضية.

وكانت المسابقة قد انطلقت أول أيام شهر رمضان المبارك بمشاركة 4 شباب قطريين هم أسماء الحمّادي، وعيد السليطي، وعبد الرحمن الهرموزي، وحسن الساعي. وقد استخدم هؤلاء حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحث متابعيهم على التصويت للمؤسسات الخيرية التي اختاروها عبر تطبيق My Vodafone App، حيث تبرعت "فودافون قطر" بمبلغ 10 ريالات قطرية عن كل صوت تم الإدلاء به لصالح أي من المؤسسات الخيرية المرشحة.

وتم الكشف عن المبالغ التي تم التبرع بها لكل مؤسسة خيرية خلال حفل ختام المسابقة الذي أقيم يوم الأحد بحضور نخبة من الشخصيات المهمة وممثلي المؤسسات الخيرية المعنية وإدارة "فودافون" بمن فيهم المهندس محمد السادة، الرئيس التنفيذي للعمليات؛ والسيد محمد اليامي، مدير الشؤون الخارجية. وكانت سعادة المتنافسين الأربعة لا توصف لمعرفتهم بالمبالغ التي نجحوا بجمعها، وهي على الشكل التالي:

مؤسسة "أيادي الخير نحو آسيا" (روتا) التي اختارها عبد الرحمن الهرموزي – 25,720 ريالاً قطرياً

وفي كلمته الافتتاحية، قال السيد محمد اليامي، مدير الشؤون الخارجية في "فودافون قطر": "حققت هذه الطريقة المبتكرة للقيام بالأعمال الخيرية نجاحاً لافتاً من خلال الوصول إلى أكثر من مليوني شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف اليامي: "نحن فخورون جداً بالجهود الحثيثة التي بذلها الشباب الأربعة بهدف جمع التبرعات لصالح المؤسسات الخيرية التي اختاروها. وستذهب التبرعات الآن لدعم جهود المؤسسات الخيرية في مساعدة آلاف الأشخاص المحتاجين داخل قطر وخارجها".

بدورها، قالت أسماء الحمادي التي نجحت بجمع أكبر مبلغ لصالح مؤسسة "قطر الخيرية": "شكري الجزيل لشركة فودافون قطر على منحي الفرصة إنتي أكون احد الأشخاص الأربعة لالمشاركة في مسابقة تحدي العطاء و ايضا لجمعية قطر الخيرية حتى أكون ممثلة عندهم لدعم احد المشاريع و هو تحديدا مشروع لدعم التعليم الأطفال المحتاجين. المنافسة كانت جميلة و كانت روح التنافس على فعل الخير موجودة و كنت جدا سعيدة بهذه التجربة. لمست حب الناس لفعل الخير و لدعم المشاريع الخيرية مع الجمعيات المختلفة و ليس فقط لقطر الخيرية. احنا محتاجين هالنوع من المسابقات اللي هدفها العطاء. من بعد هذة المسابقة اكيد الكثير من الناس حبوا الفكرة و بالتالي ممكن يطبقونها مع عيالهم فالبيت و تكون في بعض المسابقات الخيرية من هالمبدأ. ف نتمنى دائما وجود هاذي المسابقات حتى يترسخ مفهوم عمل الخير. "

وكانت النسخة الأولى من المسابقة قد حققت نجاحاً لافتاً بجمعها 450 ألف ريـال قطري لصالح المؤسسات الخيرية في الدولة، وقد تمّ توظيف هذه الأموال لدعم مشاريع مختلفة بما فيها تعليم الأيتام.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay