اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين" تُطلق باقات eeZee الجديدة كلياً

نشر 2016-07-24 - 02:25 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها باقات eeZee الجديدة كليا تحت شعار eeZee بين يديك، والتي تمنح عملاءها إمكانية تفصيل باقات الدفع المسبق الشهرية التي تناسب أسلوب حياتهم الشخصي والعملي. 

وذكرت الشركة في بيان صحافي انها قامت بتطوير باقات eeZee بشكل جديد كليا لتتيح لعملاء الدفع المسبق أكبر قدر ممكن من المرونة عند اختيار الباقات التي تناسب احتياجاتهم المختلفة، هذا مع إمكانية إضافة مميزات إضافية على الباقات الأساسية حسب الحاجة، لتكون بذلك حريصة على الترسيخ من علاقتها مع عملائها الذين يشكلون أكبر قاعدة عملاء في الكويت. 

وبينت زين ان باقات eeZee الجديدة متوافرة في باقات شهرية متنوعة، حيث يبدأ العميل باختيار إحدى باقات الإنترنت الـ 5 الأساسية، والتي تبدأ من الباقة الأدنى مقابل 5 دنانير شهريا مع 10 غيغابايت واستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتمـــاعي (Whatsapp، Facebook، وViber)، وتنتهي بالباقة الأعلى مقابل 20 دينارا شهريا مع إنترنت غير محدود ودقائق محلية غير محدودة.

وأشارت الشركة إلى ان العميل بإمكانه إضافة مجموعة متنوعة من المميزات الإضافية على باقة الإنترنت الأساسية حسبما يناسب احتياجاته، والتي تتضمن أياً من: دقائق غير محدودة ضمن شبكة زين، دقائق محلية غير محدودة، مشاهدة غير محدودة عبر YouTube وNetflix وDailymotion، دقائق غير محدودة وإنترنت غير محدود ليوم واحد، 10 غيغابايت إضافية، وإنترنت التجوال.

وأوضحت زين انها سعت جديا إلى دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها من فئة الدفع المسبق بطرحها لهذه الباقات الأكثر مرونة، والتي ستفتح لهم آفاقا جديدة في استخداماتهم، مبينة انها تأمل أن تكون قدمت تجربة رائعة ومميزة لعملائها على شبكتها الأحدث في الكويت.

وذكرت الشركة انها تعمل باستمرار على تطوير كل خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة انها عند وعدها دائما بتقديم حلولا عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay