اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تقدم "سيرك دوسوليه فاريكاي" بدبي

نشر 2016-09-08 - 11:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



تقدم "اتصالات" السيرك العالمي الشهير "سيرك دوسوليه" في عرضه المسرحي "فاريكاي" خلال الفترة من 16 إلى 26 سبتمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. ويعتبر "فاريكاي" أحد العروض التي أذهلت الملايين حول العالم، إذ يقدم تجربة ترفيهية فريدة يتماهى فيها المسرح الاستعراضي مع اللغة البصرية لتجسيد عالم استثنائي يحتفي بشغف الحياة وجمال عروض السيرك الممزوجة بالفن الراقي.

وتأتي هذه المبادرة من "اتصالات" في إطار استراتيجيتها للتركيز على الارتقاء بمعايير الترفيه العائلي في الدولة واستقطاب أرقى العروض الترفيهية العالمية بما ينسجم مع المكانة المرموقة التي تتفرد بها الدولة على خارطة السياحة العالمية.  

وتعليقاً على العرض، قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "يسعدنا للغاية تقديم سيرك دوسوليه في الإمارات، ويسرّنا أن نقدم عرضه العالمي المعروف فاريكاي في دبي وأن نتيح للجماهير من كافة الأعمار الاستمتاع بواحد من أرقى عروض السيرك على مستوى العالم. وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي اتصالات إلى الارتقاء بمعايير الترفيه العائلي في دولة الإمارات من خلال استقطاب التجارب الترفيهية الشهيرة في العالم".  

تتوفر التذاكر حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.TIXBOX.com. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول عرض "فاريكاي" من خلال زيارة www.cirquedusoleil.com/varekai. 

يذكر أن "سيرك دوسوليه" شركة كندية تأسست في عام 1984 ومقرها كوبيك. وهو يتفرد بتاريخ طويل قدم خلاله مجموعة من أهم عروض السيرك في العالم وأكثرها جذباً للناس من مختلف أصقاع الأرض. ومع أكثر من 30 عاماً من النجاحات الباهرة، حرص "سيرك دوسوليه" في كافة عروضه على إظهار القيم الجوهرية التي يتمسك بها والمتمثلة في محاكاة الخيال بأرقى أشكال الاحترافية والإبداع.

ويعتمد "سيرك دوسوليه" نموذج العروض البهلوانية المعاصرة، ويقدمها من خلال 4,000 موظف، منهم أكثر من 1,300 من الراقصين والاستعراضيين المحترفين من 50 دولة تقريباً. وقد قدّم عروضاً رائعة لأكثر من 160 مليون مشاهد في أكثر من 400 مدينة ضمن أكثر من 60 دولة عبر جميع قارات العالم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay