اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


6000 محطة قاعدية للجوال من STC في أماكن تواجد الحجاج

نشر 2016-09-10 - 01:02 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • 6000 محطة قاعدية للجوال من STC في أماكن تواجد الحجاج

أكملت شركة الاتصالات السعودية  STCالاستعدادات لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن بمشعر عرفات، مجندة كافة قطاعاتها وإمكاناتها التقنية والبشرية للإسهام بتقديم أعلى مستويات خدمات الاتصال الجوال والثابت والبيانات.

وبلغ عدد المحطات القاعدية للجوال التي وفرتها الشركة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة 6000 محطة للجوال موزعة على أماكن تواجد الحجاج، منها 2150 محطة لخدمة الجيل الرابع. كما وفرت الشركة 55 محطة متحركة في المشاعر المقدسة لدعم التغطية. وتعتبر هذه الكثافة للتغطية مقارنة بالمساحة المخدومة الأعلى نسبة في العالم.

من جانبه أوضح مدير عام المبيعات المباشرة في STC م. إبراهيم السويّل: "أن استعدادات الشركة لاستقبال ضيوف الرحمن لحج عام 1437 هـ قد بدأت منذ وقت مبكر، حيث تخدم المنطقة المركزية حول الحرم المكي 6 مكاتب خدمات العملاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود  أكثر من 80 منفذ بيع في مشعر منى، و ١٢ منفذ بيع في عرفة، و ٤ منافذ في مزدلفة، إضافة إلى عدد كبير من الباعة الراجلة في المشاعر المقدسة".

من جهته قال مدير عام المبيعات غير المباشرة في  STCم. منيف بن درويش: "يقوم على التحضير والإعداد لخدمة حجاج بيت الله إدارة مخصصة لهذا الشأن، تعرف بإدارة الحج والعمرة ضمن قطاع المبيعات بالشركة، والمعنية بتنفيذ خدمات التسويق والبيع وتمثيل الشركة بأفضل صورة مع مختلف الجهات العاملة بالحج. ولدى STC مركز لعمليات المبيعات في مشعر منى يتابع أعمال التشغيل، ويعقد الاجتماعات الدورية مع فرق العمل لتوفير الخدمات والوقوف على آخر المستجدات على أرض الواقع، وتنفيذ زيارات تفقدية لمواقع المبيعات بالمشاعر المقدسة ومتابعة حالة منافذ البيع وجاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay