اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصد جائزتين مرموقتين لتميزها في إثراء تجربة العملاء

الشركة تفوز بجائزتي الإبتكار الداخلي في إدارة تجربة العملاء والاستخدام الأفضل لتكنولوجيا إدارة تجربة العملاء في حفل تسليم جوائز إدارة خدمة العملاء في الشرق الأوسط

نشر 2016-10-10 - 02:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصد جائزتين مرموقتين لتميزها في إثراء تجربة العملاء

تكريماً لأنشطتها وجهودها المتواصلة في إثراء تجربة العملاء، حصدت دو جائزتين جديدتين تضافان إلى سجلها الحافل بالإنجازات، حيث حصلت الشركة على جائزة الإبتكار الداخلي في إدارة تجربة العملاء، وجائزة الاستخدام الأفضل لتكنولوجيا إدارة تجربة العملاء. جاء ذلك التكريم خلال الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز إدارة خدمة العملاء في الشرق الأوسط والذي أقيم في فندق " جروزفينور هاوس" في دبي، يوم 17 سبتمبر/أيلول 2016 . تسلم الجائزتين وتحدث للحضور نيابة عن شركة دو ، إسماعيل محمد، نائب أول للرئيس لعمليات العملاء في دو .

نجحت دو خلال السنوات الماضية بتعزيز تفوقها والتزامها تجاه عملائها من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات والابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث يكمن نجاح الشركة وتميزها عن منافسيها في الطريقة المبتكرة والفريدة من نوعها التي يتم فيها تقديم الخدمات. 

وقال إسماعيل محمد: " تمثل هذه الجائزة شهادة نعتز ونفخر بها لأنها تأتي تقديراً لجهودنا المبذولة والتزامنا الدائم بتقديم أفضل أنواع الخدمات والتقنيات الحديثة لضمان تجربة استخدام مميزة لعملائنا الأعزاء. نحرص في دو دائماً  على اتباع أحدث الطرق والوسائل التي من شانها أن تجعل عملاءنا سعداء بالتواصل معنا وطرح مشكلاتهم بدون تكلف وبشكل سلس. فضلاً عن تطويرنا المستمر لأدوات داخلية مبتكرة لمساعدتنا في تقييم رضا العملاء وتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم حتى قبل التواصل معنا. سوف نواصل جهودنا الحثيثة في الاستثمار في إدارة تجربة العملاء لأنها تمثل أولوية بالنسبة لنا، وسنكون على الدوام سباقين في ابتكار أحدث التقنيات لتعزيز تجربة استخدامهم". 

وقد تمكنت دو خلال الشهور الأربعة الماضية من التواصل مع أكثر من عملائها، وذلك من خلال أدوات الابتكار الداخلي التي طورتها الشركة لا سيما أداة مؤشر السعادة " Happiness Indicator " التي تقيس مدى سعادة المتعاملين ورضاهم حول الخدمات التي تقدمها الشركة. وقد مكنت هذه الأداة المبتكرة دو من تعزيز خدماتها وجعلتها تسبق تطلعات العملاء وتقديم الأفضل لهم دائماً. وكذلك عمدت دو إلى تعزيز خدماتها التي تقدمها في مراكز قطاع التجزئة لعملائها من الأفراد والشركات، حيث أتاحت الفرصة أمام جميع زوار تلك المراكز للتواصل مع موظفي خدمة العملاء بواسطة خدمة الاتصال المرئي. 

وأضاف محمد: " نحن نعيش في بيئة سريعة النمو والتطور، حيث يواجه عملاءنا العديد من التحديات في أعمالهم وشؤونهم الحياتية لذلك فهم يستحقون الحصول على خدمات مميزة وسلسة. نحن في دو نحب روح التحدي والمنافسة على أن نكون الأوائل دائماً في جميع خدماتنا وعروضنا وتقنياتنا المبتكرة لأننا نؤمن بأن التكنولوجيا يمكنها ان تغير حياة الناس نحو الأفضل وتجعلها أكثر بساطة ويسر ". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay