اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تتحالف استراتيجيا مع جنرال الكتريك في مجال التحول الرقمي

لدعم اهداف "رؤية 2030" و بحضور أمير المنطقة الشرقية

نشر 2016-10-12 - 01:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الاتصالات السعودية تتحالف استراتيجيا مع جنرال الكتريك في مجال التحول الرقمي

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وقع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري والمهندس هشام البهكلي الرئيس والمدير التنفيذي بالسعودية والبحرين لشركة جنرال الكتريك اتفاقية تحالف استراتيجي لتقنيات الإنترنت الصناعية وذلك لدعم النمو المتسارع لكلتا الشركتين في المملكة، من خلال التعاون المتبادل لتحقيق أهداف وطموحات "رؤية 2030" في مجال التحول الرقمي والدفع بالتحسينات القابلة للقياس للوصول إلى الجودة والتكاليف المناسبة والكفاءة العالية في جميع الصناعات والخدمات الحكومية.

وسيقدم التحالف سلسلة متصلة من الخدمات بداية من مراحل الاكتشاف الأولي للخدمات وحتى تقديم الاستشارات الإدارية الاستراتيجية، وكذلك تنفيذ المشاريع وتقديم التدريب المناسب والذي سيخدم الشركتين لتوفير خدمات أفضل للعملاء.

وأوضح د. البياري  أن: "شركة الاتصالات السعودية تأتي في طليعة الداعمين لبرامج التحول الرقمي للاقتصاد السعودي، وذلك لما تتمتع به الشركة من قوة ومتانة في البنية التحية والقدرة على التواصل وادارة خدمات الحوسبة السحابية والحلول التقنية الاخرى بالتعاون مع التقنيات الرقمية الصناعية لشركة جنرال الكتريك، والتي ستقود عملائنا للتحول الذاتي نحو عالم الأنترنت الصناعي واتاحة الفرصة لهم باستخدام أفضل التطبيقات التقنية في هذا المجال".

من جانبه ذكر الدكتور سلطان بن سعيد الرئيس التنفيذي لـ STC حلول، "أنه سيتم تقديم حلول ومنتجات وعروض قيمه للعملاء، وزيادة مستوى التعاون بتحالف طويل الأمد ومحدد الأهداف يركز على تحقيق عائدا مناسبا لاستثمار الشركتين،  ويحقق مستقبلا واعدا لهذه المنصة، وسيتيح التقدم بسرعة عالية في مجال التطبيقات الصناعية وتقديم قيمة مضافه للعملاء".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay