اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق iPhone 7 و iPhone 7 Plus مع عرض رائع من شهري

نشر 2016-10-15 - 10:28 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطلق iPhone 7 و iPhone 7 Plus مع عرض رائع من شهري

في إطار سعيها لإثراء تجربة عملائها من عشاق هواتف iPhone الذكيّة، أطلقت Ooredoo الهاتفين الجديدين iPhone 7 و iPhone 7 Plus خلال إحتفاليّة مميّزة في صالتها بمسقط جراند مول. وقد تزامن إطلاق الهاتفين من شركة أبل مع الإعلانٌ عن عرض شهري جديد من Ooredoo، حيث سيستمتع العملاء عند شرائهم لجهاز iPhone 7 واشتراكهم في إحدى باقات شهري بخصوماتٍ تصل إلى 150 ريالاً عُمانيّاً على الجهاز بالإضافة إلى مضاعفة بياناتهم.

ومن خلال الجمع بين أحد أكثر الأجهزة الذكية طلباً في العالم والمزايا القيّمة لباقات شهري، يتيح العرض أمام العملاء فرصة لترقية هواتفهم وخدمات البيانات لديهم بقيمة تنافسيّة رائعة. فعند شراء هاتف iPhone 7 مع باقة شهري 500 ميجابايت يحصل العميل على خصم بقيمة 20 ريالاً عُمانيّاً من قيمة الجهاز إضافة إلى حجم بيانات شهرية مضاعفة 1 جيجابايت و200 دقيقة مكالمات محليّة. في حين يحصل العملاء الراغبون بالاشتراك في باقة شهري 2 جيجابايت على خصم بقيمة 40 ريالاً على الجهاز و4 جيجابايت من البيانات و600 دقيقة مكالمات محليّة شهرياً. أما العملاء الراغبين في شراء الهاتف الذكيّ مع باقة شهري 5 جيجابايت، فسيحظون بالمزيد من القيمة المضافة مع خصم بقيمة 100 ريال عُمانيّ على الجهاز و10 جيجابايت من البيانات الشهرية و1500 دقيقة مكالمات محليّة. وستكون المفاجأة الكبرى مع باقة شهري 10 جيجابايت، حيث سيحصل العملاء على خصم بقيمة 150 ريال عُماني على الهاتف و20 جيجابايت بيانات شهرية و3000 دقيقة مكالمات محليّة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد كنّا متشوقين لهذه الفعاليّة الاستثنائية تماماً مثل عشّاق الهواتف الذكيّة، وقد رغبنا بمشاركة فرحتنا بهذا الجهاز المتطوّر مع عملائنا. ومن هنا، فقد إرتأينا المزج بين أفضل الهواتف الذكيّة وعرض رائع من باقات شهري بهدف ضمان بقاء عملائنا على اتصال دائمٍ من خلال أحدث الأجهزة التي يسعى الجميع للحصول عليها".

هذا، وتُعد باقات شهري الخيار الأمثل لمستخدمي الهاتف بشكل كبير؛ حيث تجمع بين خدمات المكالمات الصوتيّة والرسائل النصيىة القصيرة والبيانات في باقة واحدة، وتمنح المشتركين فيها دقائق مكالمات أكثر وبيانات أكبر إضافة إلى خصومات مميّزة. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن منتجات وخدمات Ooredoo وعروضها الرائعة، يرجى الدخول إلى الموقع الإلكترونيّ: www.ooredoo.om  أو التفضل بزيارة إحدى صالات Ooredoo الإحدى والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay