اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطرح برنامج ’نجوم التجاري‘ لمكافأة عملائها التجاريين

نشر 2016-11-02 - 12:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطرح برنامج ’نجوم التجاري‘ لمكافأة عملائها التجاريين

موبايلك - ضمن الجهود التي تبذلها في تطوير خدماتها لتعزيز نمو مجتمع روّاد الأعمال في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن تدشينها لبرنامج ’نجوم التجاري‘ لعملائها التجاريّين. وبموجب البرنامج الذي صمم خصيصاً لمكافأة العملاء التجاريّين لمنحهم المزيد من القيمة المضافة، ستحظى الشركات والمؤسسات من كافة الأحجام بميزة الحصول على نقاط برنامج نجوم التجاري واستبدالها بالعديد من الخدمات والمنتجات التي تشمل أجهزة الهواتف الذكيّة وباقات البيانات والرسائل النصيّة القصيرة ودقائق المكالمات المحليّة والدوليّة.

ويتمّ جمع نقاط برنامج نجوم التجاري عند إعادة شحن الرصيد أو عند سداد الفواتير، حيث تُضاف عدد من النقاط مقابل كلّ ريالٍ ينفقه العميل. ويمكن للعملاء التجاريّين استبدال إجمالي نقاط الشركة والاستفادة منها بالعديد من المميزات.

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاريّ لدى Ooredoo: "إنّنا ملتزمون بتقديم أفضل الحلول لعملائنا التجاريّين لتلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة، كما أنّنا حريصون على منحهم أفضل قيمة مضافة لنترتقي بتجرتهم لدينا نحو مستوياتٍ جديدة من التميّز والجودة. ومن هنا، جاء برنامج نجوم التجاري لتحقيق هذا الهدف عبر تقديم خدمة تجمع بين القيمة الرائعة والاتصالات الموثوقة من Ooredoo".

وأضاف: "وإنطلاقاً من الجهود التي نبذلها للريادة  في مجال خدمات ومنتجات الاتصالات التي تعزز من أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، فقد استفدنا من أعوام خبرتنا الواسعة في تصميم برنامج نجوم التجاريّ المميز. وسيكون بإمكان عملائنا التجاريّين استبدال نقاط الشركة بالبطاقة الذهبية والتي تتيح لهم الانضمام إلى ’نادي العملاء التجاريّين‘، والذي يعدّ أوّل نادٍ على مستوى شركات الاتصالات في السلطنة لمكافأة وتكريم العملاء التجاريّين".

وللانضمام إلى برنامج نجوم التجاري، يمكن لمدراء الاتصالات بالشركات الإشتراك بالدخول إلى صفحة حسابي عبر موقع Ooredoo الإلكتروني. 

جديرٌ بالذكر أنّ برنامج نجوم التجاري يعدّ واحداً من بين العديد من المنتجات والخدمات الاستثنائيّة التي تطرحها Ooredoo لدعم نموّ مؤسسات القطاعين العام والخاص في السلطنة. كما وقامت مؤخرا بتطوير عروضها لباقات شهري تجاري وطرحت خدمة البدالة الافتراضية (Business Reach Mobile) لتمكين عملائها التجاريّين من البقاء على إتصال دائمٍ بأعمالهم. للمزيد من المعلومات حول برنامج نجوم التجاري أو غيره من الحلول المختصة بقطاع الأعمال، يرجى الدخول على موقع الشركة الإلكتروني: http://www.ooredoo.om/Business.aspx  أو زيارة أي من صالات Ooredoo الإحدى والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay