اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطلق باقتها التنفيذية المعززة لمواكبة احتياجات عملائها ضمن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

الباقة التنفيذية الجديدة من دو تتيح للعملاء من التنفيذيين وأصحاب الشركات ومدراء الأعمال حزمة شاملة من المزايا الفريدة والمتميزة

نشر 2016-11-23 - 10:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تطلق باقتها التنفيذية المعززة لمواكبة احتياجات عملائها ضمن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

موبايلك - أطلقت دو باقتها التنفيذية الجديدة والمخصصة لتعزيز أداء العملاء من أصحاب ومدراء الشركات في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر حزمة متميزة من خدمات الاتصال السلسة والمتكاملة ضمن باقة واحدة. 

وتعزز الباقة التنفيذية الجديدة من دو مجموعة خدمات الاتصال المقدمة للعملاء، حيث حرصت الشركة على جعلها أكثر شمولية لتواكب مختلف الاحتياجات المتنامية للتنفيذيين وأصحاب الشركات والمدراء المختصين الذين يسعون ليبقوا على اتصال دائم أثناء تواجدهم داخل الدولة أو خارجها. 

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة بتكلفة تبدأ من 1000 درهم؛ وذلك من خلال خيارين "الباقة التنفيذية" و"الباقة التنفيذية بلس"، حيث تقدم "الباقة التنفيذية" للمشتركين مزايا عديدة ومتنوعة بما في ذلك 1750 دقيقة محلية و1750 دقيقة دولية، إضافة إلى استقبال 1000 دقيقة تجوال، و10 غيغابايت من البيانات المحلية و1 غيغابايت من بيانات التجوال و1000 رسالة نصية قصيرة ومكالمات مجانية لا محدودة ضمن خدمة حلقات المتصلين للمؤسسات، فضلاً عن دخول مجاني إلى صالات "برايوريتي باس" (Priority Pass™) في ما يزيد عن 600 مطار بأكثر من 100 بلد حول العالم. 

ومن ناحية أخرى، تقدم "الباقة التنفيذية بلس" من دو لمشتركيها 2750 دقيقة محلية و2750 دقيقة دولية، إضافة إلى استقبال 1000 دقيقة تجوال و25 دقيقة تجوال صادرة، إلى جانب 25 غيغابايت من البيانات المحلية و1 غيغابايت من بيانات التجوال و1500 رسالة نصية قصيرة، ومكالمات مجانية لا محدودة ضمن خدمة حلقات المتصلين للمؤسسات. كما سيحصل مشتركي الباقة التنفيذية بلس أيضاً على أميال سفر (Air Miles) مقابل كل درهم ينفقونه، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الأميال لشراء تذاكر الطيران إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى المميزة.

وبالإضافة إلى ذلك تقدم كل من الباقتان الجديدتان (التنفيذية والتنفيذية بلس) من دو للمشتركين  هواتف ذكية تصل قيمتها إلى 2750 بالإضافة إلى رقم معدني حصري من دو. 

وتعليقاً على الباقة الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نحن ندرك جيداً مدى اعتماد عملائنا من رجال الأعمال والتنفيذيين في الشركات والمؤسسات على خدمات الاتصال المميزة التي نقدمها، لذا نحرص دوماً على مواكبة احتياجاتهم وتقديم أفضل الخدمات والعروض التي تسهم في تعزيز تجربتهم وتقديم قيمة مضافة لأعمالهم. وتوفر الباقة التنفيذية المعززة قيمة مضافة بارزة، حيث تستهدف مختلف المتطلبات المتنوعة للعملاء والتي تشتمل على خدمات التجوال فضلاً عن الخدمات المحلية المميزة ". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay