اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تشيد بدور المرأة البحرينية بمناسبة عيدها

نشر 2016-12-01 - 07:13 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تشيد بدور المرأة البحرينية بمناسبة عيدها

موبايلك - بمناسبة عيد المرأة البحرينية، هنأت بتلكو جميع موظفاتها وأشادت بالأدوار الريادية التي تقلدها المرأة بجميع مستويات الشركة في مناصب الإشراف والإدارة والرئاسة التنفيذية ضمن هيكل الشركة التنظيمي، ما يعكس التزام بتلكو وفخرها بكونها مؤسسة تدعم تكافؤ الفرص بين موظفيها وحرصها على ارتقائهم للمناصب القيادية العالية.

وقد تكللت سياسات بتلكو بتعيين المهندسة منى الهاشمي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة في أغسطس 2015، وتكريمًا لهذا الإنجاز البارز تم تعيينها ضمن أعضاء المجلس الأعلى للمرأة بأمر ملكي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وما يجعل التدرج الوظيفي ممكنًا في بتلكو، اعتزاز الشركة بكونها مؤسسة تضع جميع موظفيها على قدم المساواة وتراعي تكافؤ الفرص وتمكين المرأة من خلال تدشينها البرامج التي تصقل من مهاراتهم المهنية، كما تشجع الشركة موظفاتها على اغتنام جميع فرص التميز في الأداء والارتقاء بخياراتهن نحو جودة حياة أفضل.

بهذه المناسبة تقدمت المهندسة منى الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بخالص الشكر إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة وعضوات المجلس، على حرصهن للمشاركة في الأحداث البارزة على المستويات الإقليمية والمحلية والعالمية من أجل تسليط الضوء على مساعي البحرين لتمكين نسائها وتسخير كافة الجهود من أجل إحلال المرأة البحرينية في مناصب المجتمع الرئيسية.

كذلك قدمت المهندسة الهاشمي تهانيها لجميع موظفات بتلكو بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وأعربت عن فخرها واعتزازها بالعمل إلى جانب العديد من السيدات الملهمات والمتفانيات في عملهن.

وأكدت: "تعد بتلكو من بين أبرز شركات مملكة البحرين في تكريس الاستراتيجيات الهادفة لدعم المرأة في بيئة العمل. وتحفز بتلكو موظفيها لتحقيق المزيد وتعمل على مكافأة جهودهم تكافئهم بالنظر إلى قدراتهم بغض جنسهم."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay