اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


وفد من مملكة البحرين يزور الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لمناقشة آليات إعداد خطة استراتيجية لقطاع الاتصالات الخليجي

تماشيا مع توصيات اللجنة الوزارية الخليجية

نشر 2016-12-04 - 01:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • وفد من مملكة البحرين يزور الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لمناقشة آليات إعداد خطة استراتيجية لقطاع الاتصالات الخليجي

موبايلك - زار وفد من هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين اليوم الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بهدف عقد مجموعة من الاجتماعات حول آلية الإعداد لخطة استراتيجية شاملة لقطاع الاتصالات على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وتأتي هذه الزيارة تماشيا مع التوصيات التي أقرتها اللجنة الوزارية الخليجية خلال اجتماعها الأخير الذي عقد في الرياض مطلع شهر نوفمبر الماضي ومن بينها إسناد مهمة إعداد الخطة لمملكة البحرين.

وضم الوفد البحريني كلا من سعادة محمد بو بشيت، مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين، ورئيس الوفد، وسعادة الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة، نائب مدير عام الهيئة، والسيد عادل درويش، رئيس مكتب العلاقات الدولية في مكتب المدير العام.

مشيدا بهذه المبادرة، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "يشكل العمل على وضع خطة استراتيجية لقطاع الاتصالات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي خطوة أخرى تكرس حقيقة وأهمية التعاون والتنسيق بين دول المجلس في كافة المجالات. وتتوافق هذه المبادرة مع رؤية وتوجهات قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات التي تعمل باستمرار على ليكون لها دور محوري وفعال في كافة الجهود الرامية نحو تعزيز التكامل والتلاحم الخليجي منطلقة من قناعتها الراسخة للارتقاء المستمر في جودة الخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتوفير مستلزمات العيش الكريم والآمن لهم".

وأضاف سعادته: "حققت دولة الإمارات قفزات نوعية على صعيد الارتقاء بالخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات واستطاعت الوصول إلى مراحل متقدمة على مؤشرات التنافسية العالمية والتحول الذكي والمدن الذكية. يأتي اختيار الوفد لدولة الإمارات منطلقا لجولته تأكيدا على المكانة الرائدة والدور الهام الذي تلعبه دولة الإمارات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات على المستويين الإقليمي والدولي. ونؤكد استعدادنا التام لوضع كافة إمكانات وخبرات الهيئة في خدمة الوفد بما يضمن تسهيل إنجاز مهمته ومساعدته على تحقيق الأهداف المرجوة من الخطة".

وتضمن جدول أعمال الوفد عقد اجتماع مع إدارة الهيئة، ومن ثم زيارة العديد من الأقسام داخل الهيئة ومنها قسم الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي، ومركز إبداع الحكومة الذكية، حيث استمع أعضاء الوفد إلى شرح مفصل من رؤساء الإدارات الأقسام حول العديد من المشاريع والمبادرات المنفذة على مستوى قطاع الاتصالات والحكومة الذكية، ومن ثم تبادل الدروع والهدايا التذكارية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay