اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تنظم ورشة عمل تدريبية على إجراءات الأمن والسلامة لموظفي مدرسة جلدرن هوس

كجزء من برنامج بتلكو للمسئولية المجتمعية

نشر 2017-01-02 - 09:03 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تنظم ورشة عمل تدريبية على إجراءات الأمن والسلامة لموظفي  مدرسة  جلدرن هوس

موبايلك - في إطار برنامج الشركة للمسئولية الاجتماعية، نظمت دائرة الصحة والسلامة لدى بتلكو ورشة عمل تدريبية على إجراءات الأمن والسلامة لمجموعة من موظفي وإداري مدرسة جلدرن هوس وحظيت المجموعة خلال الورشة التعليمية بتعلم إجراءات السلامة المتبعة في حالة وقوع حريق من أجل التعزيز من مستوى جهوزيتهم للتعامل في الحالات الطارئة في المدرسة.

وخلال ورشة التدريب العملية استعرض كل من مدير اول الأمن والسلامة والعمليات الاستراتيجية لدى بتلكو فليب مورس ومدير الصحة والسلامة سيد إبراهيم الهاشمي، لموظفي وإداري المدرسة أنواع طفايات الحريق المختلفة واستخداماتها المتخصصة، وأنواع الحرائق الممكن وقوعها وكيفية مكافحتها.

وتبع ورشة العمل، تدريب إطفاء الحرائق أقيم في مبنى المدرسة بالتنسيق بين دائرة الصحة والسلامة وطاقم الإدارة العامة للدفاع المدني. وخلال هذا التدريب تمت توعية الأطفال والموظفين حول الإجراءات الصحيحة لإخلاء المدرسة بطريقة آمنة وتم لفت نظر طاقم الموظفين حول المتطلبات الخاصة بإخلاء الصغار في مثل هذه الحالات الطارئة.

من جانبه قال مدير عام المجموعة للموارد البشرية والتطوير في بتلكو الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة بأن الشركة تشجع اتباع إجراءات السلامة لضمان توعية وتثقيف الموظفين على مختلف المستويات وتمكينهم على دعم الآخرين في الحالات المهددة للسلامة.

وأضاف: "تهدف الورش التدريبية في إجراءات الأمن والسلامة إلى تزويد الموظفين بالمعلومات اللازمة من خلال التمارين العملية والتمكن من التعامل مع الحالات الطارئة مثل وقوع الحريق."

من جانبها أشارت مدير عام الموارد البشرية لشركة بتلكو البحرين سهيلة النواخذة  بأن دائرة الصحة والسلامة في بتلكو تؤدي دورًا أساسيًا في الشركة من خلال وضعها خطة متكاملة للتعامل مع أية طوارئ على مستوى الشركة بالإضافة إلى جهودها الأساسية في خدمة المجتمع والحرص على سلامة الأفراد. 

وقالت: "تؤدي سلسلة ورش العمل التدريبية التي تطلقها شركة بتلكو دورًا أساسيًا في  خدمة المجتمع والحفاظ على الأرواح وخصوصًا في الروضات والحضانات التي تقدم الرعاية للأطفال."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay