x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

رواد السوق في البحرين يتعاونون معاً لإطلاق خدمة الدفع عن طريق الموبايل

الأولى من نوعها على مستوى مملكة البحرين

نشر 2017-01-07 - 01:34 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بالتوقيع على اتفاقية تفاهم مع شركة بتلكو، وهي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالبحرين، وشركة الخدمات المالية العربية، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني وخدمات تمويل المستهلكين، لإطلاق خدمة دفع المشتريات باستخدام الموبايل والتي تعتبر الأولى من نوعها في مملكة البحرين، حيث سيقام التدشين الرسمي لهذه الخدمة الجديدة عند الساعة الخامسة من مساء الخميس الموافق 12 يناير 2017 في مجمع السيف.

وتستخدم الخدمة الجديدة تقنيات المجال القريب (NFC) التي تغنى عن الحاجة لاستخدام العملات النقدية والبطاقات وتتيح الدفع عبر تمرير الموبايل بالقرب من الأجهزة المخصصة للدفع لدى المحلات المشاركة في توفير الخدمة والتي يعد إطلاقها إنجازاً هاماً في مجال الخدمات المصرفية للأفراد بالبحرين. كما أنها تقدم تجربة تسوق آمنة باستخدام أجهزة الموبايل لإجراء عمليات الدفع المباشر، حيث أنها ستحدث ثورة في هذا المجال.

ويمكن للزبائن الراغبين في استخدام هذه الخدمة التسجيل لدى أحد فروع بتلكو أو بنك الإثمار للحصول على بطاقة إثمار للإنترنت مسبقة الدفع واستلام ملصقات تقنيات المجال القريب (NFC)، والتي يمكن استخدامها لدى المحلات التي ستوفر هذه الخدمة.

وقد أشارت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة / منى الهاشمي إلى حرص شركة بتلكو على إطلاق أحدث الحلول الرقمية وأفضل التقنيات والخدمات التكنولوجية عالمية المستوى والتي من بينها هذه الخدمة الجديدة.

وأضافت: "تتمحور استراتيجية بتلكو حول الابتكار والتجديد بالإضافة إلى سعيها في تقديم خدمة متميزة لزبائنها. وتعد الخدمة من أهم الخطوات التي ترسخ استراتيجيتها، كما تمهد الطريق نحو تدشين المزيد من الخدمات التي سيوفرها عالم التكنولوجيا في مجال الصيرفة الرقمية مستقبلاً، وستمكننا من مواكبة احتياجات الزبائن المتغيرة. ويمكن للزبائن الاستمتاع بمعاملات سهلة ومريحة لدى المتاجر المشاركة من خلال هذه الخدمة الآمنة والمعتمدة."

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار، السيد أحمد عبدالرحيم بأن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي نتيجة اهتمام البنك بالابتكار والتزامه بتوفير حلول مختلفة للدفع يقدمها لعملائه من أجل تجربة مصرفية إسلامية مميزة لهم.

وأضاف قائلاً: "إن بنك الإثمار لعب دورًا رائدًا في تأسيس الصيرفة الإسلامية وتطويرها على المستوى الإقليمي. وقد قمنا بتطوير خدمة الدفع عن طريق الموبايل مع شركة الخدمات المالية العربية تماشياً مع التزامنا منذ مدة طويلة بمواصلة تحسين منتجاتنا وخدماتنا، ونحن سعيدون بالشراكة مع بتلكو لإتاحة هذه الخدمة المبتكرة لأكبر عدد ممكن من الأفراد."

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية، السيد بي شندرا شيكر: "لطالما كانت شركتنا المزود الرائد لخدمات الدفع المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأكثر من ثلاث عقود. ونحن فخورون بإطلاق خدمة تقنيات المجال القريب (NFC)، الأولى من نوعها في مملكة البحرين بالشراكة مع بتلكو وبنك الإثمار. ولدينا خطط لطرح المزيد من المنتجات المبتكرة لمنح العملاء تجربة مميزة."



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تشمل بتلكو معرض الوسط الخامس للكتب المستخدمة تحت مظلة برنامجها لدعم الفعاليات التعليمية والثقافية، بصفتها


مزودي الخدمة

وقعت Ooredoo اتفاقية مع شركة هاليبرتون العالمية، إحدى موفري الخدمات في قطاع النفط والغاز، لتعزيز حلول الاتصالات


مزودي الخدمة

تواصل بتلكو، كشركة رائدة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية، تعزيز مكانتها العالمية من خلال مشاريعها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


حقق معرض بتلكو السنوي للسيارات، والذي أقيم يوم الجمعة الموافق 17 مارس بمقر الشركة الرئيسي في الهملة، ناجحًا لافتًا حيث استقطب حشودًا من المشاركين والجمهور.






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay