x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بتلكو توقع مع "بيتك" لإطلاق مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT 2017

ستستعرض بتلكو أحدث حلولها الرقمية خلال هذا الحدث السنوي البارز

نشر 2017-01-11 - 11:16 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - وقعت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتقنية اتصالات المعلومات في المملكة، اتفاقية مع جمعية البحرين لشركات التقنية "بيتك"، تكون بموجبها الشريك الاستراتيجي لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  MEET ICT ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX  لعام  2017. ويقام  هذا الحدث السنوي الرائد تحت رعاية سعادة  المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات وبتنظيم من "بيتك" وشركة وورك سمارت خلال الفترة ما بين 7 و9 فبراير 2017. وسيعقد المؤتمر في مركز فندق الخليج للمؤتمرات، وسيكون هذا العام تحت عنوان: "عالم ذكي من خلال التحول الرقمي".

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين المهندسة منى الهاشمي، والرئيس التنفيذي لجمعية البحرين لشركات التقنية السيد عبيدلي العبيدلي، خلال اجتماعهم بمقر بتلكو في الهملة.

وأعربت المهندسة منى الهاشمي عن سعادة شركة بتلكو بالتعاون مجددًا مع بيتك وورك سمارت بعد النجاح الباهر الذي حققه الحدث في نسخة عام 2016.

وأضافت: "من خلال دعمها لهذا المؤتمر والمعرض البارز في قطاع التكنولوجيا، تؤكد بتلكو حرصها على توافق أهدافها مع رؤية مملكة البحرين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وجهودها في سبيل تحقيق التحول الرقمي."

من جانبه أكد السيد العبيدلي بأن الشراكة الاستراتيجية بين جمعية البحرين لشركات التقنية، وبتلكو ستعود بالنفع الكبير على هذا الحدث نظرًا للمكانة الريادية التي تمتاز بها الشركة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى المملكة.

وأردف: "تضيف مشاركة بتلكو قيمة كبيرة على الحدث، ونتطلع للعمل معها وسائر الشركات التقنية الرائدة أثناء تجهيزاتنا لنسخة العام المقبل. ومن خلال هذه الاتفاقية مع بتلكو، نجدد التزامنا في تطوير المعرض وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتحقيق استراتيجيات تنويع الدخل عبر جعل هذا القطاع محركًا للاقتصاد الوطني في مملكة البحرين."

ومنذ انطلاقه عام 2009 في البحرين، ينظم مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  MEET ICT ليضم العديد من الأنشطة مثل ورش العمل وجلسات مطابقة الأعمال والمعارض، التي تهدف إلى تعزيز الخبرة المشاركين وتمكينهم من تبادل المعارف والأفكار عبر المنصات المختلفة. ويعد تجمع لأكبر الشركات والمحترفين العاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والمستجدات في هذا القطاع سريع التغير.

ويقام معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  MEET ICT ويستقطب كافة شركات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والتقنيات ولبناء الشراكات التجارية وبحث فرص تطوير المزيد من الحلول التقنية القوية والمبتكرة.



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل بتلكو، كشركة رائدة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية، تعزيز مكانتها العالمية من خلال مشاريعها


مزودي الخدمة

حقق معرض بتلكو السنوي للسيارات، والذي أقيم يوم الجمعة الموافق 17 مارس بمقر الشركة الرئيسي في الهملة، ناجحًا


مزودي الخدمة

أعلنت بتلكو عن استضافتها لتشكيلة رائعة من العروض والأنشطة الترفيهية ضمن معرضها السنوي للسيارات، والذي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


ضمن التزامها بدعم الأحداث الرياضية، تقوم بتلكو برعاية مهرجان جلالة الملك حمد لسباق الخيل 2017 الذي سيقام يوم الجمعة 17 مارس على مضمار نادي راشد للفروسية وسباق الخيل






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay