اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو توقع مع "بيتك" لإطلاق مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT 2017

ستستعرض بتلكو أحدث حلولها الرقمية خلال هذا الحدث السنوي البارز

نشر 2017-01-11 - 11:16 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو توقع مع

موبايلك - وقعت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتقنية اتصالات المعلومات في المملكة، اتفاقية مع جمعية البحرين لشركات التقنية "بيتك"، تكون بموجبها الشريك الاستراتيجي لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  MEET ICT ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX  لعام  2017. ويقام  هذا الحدث السنوي الرائد تحت رعاية سعادة  المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات وبتنظيم من "بيتك" وشركة وورك سمارت خلال الفترة ما بين 7 و9 فبراير 2017. وسيعقد المؤتمر في مركز فندق الخليج للمؤتمرات، وسيكون هذا العام تحت عنوان: "عالم ذكي من خلال التحول الرقمي".

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين المهندسة منى الهاشمي، والرئيس التنفيذي لجمعية البحرين لشركات التقنية السيد عبيدلي العبيدلي، خلال اجتماعهم بمقر بتلكو في الهملة.

وأعربت المهندسة منى الهاشمي عن سعادة شركة بتلكو بالتعاون مجددًا مع بيتك وورك سمارت بعد النجاح الباهر الذي حققه الحدث في نسخة عام 2016.

وأضافت: "من خلال دعمها لهذا المؤتمر والمعرض البارز في قطاع التكنولوجيا، تؤكد بتلكو حرصها على توافق أهدافها مع رؤية مملكة البحرين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وجهودها في سبيل تحقيق التحول الرقمي."

من جانبه أكد السيد العبيدلي بأن الشراكة الاستراتيجية بين جمعية البحرين لشركات التقنية، وبتلكو ستعود بالنفع الكبير على هذا الحدث نظرًا للمكانة الريادية التي تمتاز بها الشركة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى المملكة.

وأردف: "تضيف مشاركة بتلكو قيمة كبيرة على الحدث، ونتطلع للعمل معها وسائر الشركات التقنية الرائدة أثناء تجهيزاتنا لنسخة العام المقبل. ومن خلال هذه الاتفاقية مع بتلكو، نجدد التزامنا في تطوير المعرض وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتحقيق استراتيجيات تنويع الدخل عبر جعل هذا القطاع محركًا للاقتصاد الوطني في مملكة البحرين."

ومنذ انطلاقه عام 2009 في البحرين، ينظم مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  MEET ICT ليضم العديد من الأنشطة مثل ورش العمل وجلسات مطابقة الأعمال والمعارض، التي تهدف إلى تعزيز الخبرة المشاركين وتمكينهم من تبادل المعارف والأفكار عبر المنصات المختلفة. ويعد تجمع لأكبر الشركات والمحترفين العاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والمستجدات في هذا القطاع سريع التغير.

ويقام معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  MEET ICT ويستقطب كافة شركات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والتقنيات ولبناء الشراكات التجارية وبحث فرص تطوير المزيد من الحلول التقنية القوية والمبتكرة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay