اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو ترسخ حضورها العالمي عبر الشراكة مع شركات الاتصالات الرائدة

تعزيز الوصول العالمي لقطاع الأعمال في البحرين والشرق الأوسط

نشر 2017-01-17 - 11:58 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


بتلكو ترسخ حضورها العالمي عبر الشراكة مع شركات الاتصالات الرائدة

موبايلك - تواصل بتلكو التعزيز من مكانتها الرائدة بين شركات الاتصالات، من خلال مشاريعها الاستراتيجية لتوسيع نطاق شبكتها العالمية  حول العالم. وتأتي توجهات الشركة هذه، في إطار خطتها الشاملة لمواكبة متطلبات عملائها من قطاع الأعمال في البحرين الشرق الأوسط، عبر تمكينهم لتوسيع انتشارهم الدولي ، بالإضافة إلى تمكين المؤسسات التي يقع مقرها خارج البحرين من الوصول إلى مكاتبها الفرعية وقاعدة عملائها في مملكة البحرين والشرق الأوسط والمناطق الأخرى.

وكجزء من خطتها التوسعية، حرصت بتلكو على نشر عدد من نقاط التواجد “PoPs” حول أنحاء العالم لتعزيز من تواجدها على المستوى العالمي، ولتوفير الخدمات بطريقة أكثر كفاءة. حيث تؤدي إلى تنوع شبكتها وتقويتها لتجنب الأعطال والتعزيز من فعالية الشبكة ومرونتها على المستويين المحلي والعالمي. 

من جانبه أشار رئيس قطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو، عادل الديلمي بأن الشركة تركز على توفير الخدمات المبتكرة والمناسبة لمحفظة عملائها المتنوعة من قطاع الأعمال مثل، توفير الحلول العالمية المتخصصة للشركات المتعددة الجنسية من البنوك والمؤسسات المالية، لتلبية متطلباتهم الدولية وتمكينهم من إدارة عملياتهم بفعالية عالية

وأضاف: "تهدف استراتيجيتنا إلى تمكين عملائنا من التركيز بشكل أساسي على تطوير عملياتهم وأعمالهم، بينما نقوم نحن بتقديم كافة خدمات الاتصالات التي يحتاجها عملائنا.وتمكننا مشاريع التوسع العالمية من توفير تجربة متميزة للعملاء حول أنحاء العالم بفضل الحلول الأعمال الرئيسية التي نقدمها مثل إدارة المشاريع ومراقبة الخدمة المستمرة ودعم ما قبل المبيعات وبعدها وشبكتنا العالمية المرنة وعالية الجودة."

وتؤدي الشراكات دورًا أساسيًا في قطاع الاتصالات العالمي لبتلكو، فقد دخلت الشركة خلال السنوات الأخيرة عددًا من الشراكات المتميزة مع شركات الاتصالات الإقليمية والعالمية. ومن خلال تنسيق الجهود ستتمكن بتلكو من توفير أكثر الخدمات المطلوبة لشركائها العالميين وعملائها وضمان الدخول في مشاريع رئيسية تربط المؤسسات الكبرى في مختلف المواقع حول أنحاء العالم.

واختتم السيد الديلمي حديثه قائلاً: "تصب جميع خططنا وجهودنا في سبيل تحقيق رؤية مملكة البحرين لتكون المركز الرئيسي  في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى منطقة الشرق الأوسط بواسطة تطوير شبكتنا العالمية وتقوية شراكاتنا والابتكار المتواصل في خدماتنا."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay