اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تشارك في مهرجان مسقط بباقة من الفعاليات الاحتفالية المُبهجة

نشر 2017-01-18 - 10:09 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تشارك في مهرجان مسقط بباقة من الفعاليات الاحتفالية المُبهجة

موبايلك - تُشارك Ooredoo في نسخة هذا العام من مهرجان مسقط كراعٍ ذهبيٍ لجميع فعالياته وأنشطته. وستقوم الشركة خلال فترة المهرجان بإطلاق عددٍ من الفعاليات الجديدة والمُشوَقة التي تضم تشكيلة من الأنشطة العائلية الرائعة. وتتضمن هذه الفعاليات مجموعة من المسابقات والمنافسات الموسيقية والثقافية والفنية للأطفال على المسرح المخصص لـ Ooredoo في المهرجان.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: ”يُسعدنا ويشرفنا أن نقوم بدعم ورعاية مهرجان مسقط والذي يُعد في مقدمة الفعاليات التي تحظى بقبولٍ وحضور كبيرٍ من قبل جميع فئات المجتمع بالسلطنة ويستقطب آلاف الزوار والسياح في كل عام. وإننا نتطلع خلال نسخة العام الجاري أن نُلهم زوار المهرجان من جميع الفئات العمرية والجنسيات، سواء كانوا من عملائنا أم لا، بباقة مميزة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة. كما سنقوم باستعراض عددٍ من الخدمات والمنتجات الخاصة بالإنترنت المنزلي فائق السرعة وخدمات الهاتف النقال والألياف البصرية مع طرح مجموعة من العروض والخصومات على الهواتف والأجهزة الذكية“. وأضاف بقوله: ”وسُنتيح الفرصة أمام عملائنا لتجربة شبكتنا للجيل الرابع (4G) والتي تصل سرعتها إلى 100 ميجابايت/ثانية أثناء وجودهم في الأماكن المخصصة للمهرجان، فضلا عن طيفنا الترددي الجديد LTE (A) بسرعة تصل إلى 160 ميجابايت/ثانية في مواقع محددة حول مسقط لكي يتمكنوا من مشاركة أجمل اللحظات المرحة في المهرجان مع عائلاتهم وأصدقائهم“.

كما أوضح فراس الشيخ أن Ooredoo ستوفر مستشارين لتقديم الدعم إلى العملاء والإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم وتزويدهم بالتفاصيل والمعلومات حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.

هذا، وطالما تهتم Ooredoo بتعزيز دورها كجزء لا يتجزأ من المجتمع العُماني من خلال دعم وتنظيم ورعاية عددٍ من الأنشطة المجتمعية الرائعة. وبالإضافة إلى مهرجان مسقط، تُشارك Ooredoo في مهرجان صلالة والكثير من الفعاليات الأخرى وذلك في إطار قيمها الأساسية التي تتمحور حول الاهتمام والتواصل والتحدي.

جديرٌ بالذكر أن فعاليات المهرجان ستستمر خلال الفترة ما بين التاسع عشر من شهر يناير وحتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم وستقام في حديقتي العامرات والنسيم. وللحصول على المزيد من المعلومات حول مشاركة Ooredoo في المهرجان أو حول أحدث العروض والخدمات، يرجى التحديث مع مستشارين الشركة خلال المهرجان أو تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو زيارة أي من صالات Ooredoo الإحدى والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay