اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين السعودية" ترافق مشتركيها خلال التجوال في أكثر من 100 وجهة دولية

تمكّنهم من إجراء المكالمات بأسعار منافسة

نشر 2017-01-21 - 07:57 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - تواكب "زين السعودية" إجازة منتصف العام الدراسي عبر تقديم عدد من العروض على خدمات التجوال الدولي التي توفر للمشتركين أسعار منافسة لخدمات المكالمات والرسائل النصية والإنترنت لتبقيهم على اتصال خلال تواجدهم خارج حدود الوطن.

حيث أطلقت الشركة مؤخراً باقات "زين" المفوترة الجديدة، والتي تقدم لمشتركيها حزم متعددة من المزايا يأتي في مقدمتها خدمات البيانات أثناء التجوال الدولي  في أكثر من 100 دولة، إذ تتيح باقة 349 للمشتركين الاستمتاع بـ2 جيجابايت من خدمات البيانات أثناء التجوال ، هذا إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تتضمن مكالمات صوتية لامحدودة داخل شبكة زين و 1200 دقيقة محلية لجميع الشبكات، ودقائق الاتصال الدولي ، كما اطلقت الشركة عرضاً خاصاً يتيح للمشتركين الاستمتاع بخدمات الإنترنت اللامحدود عند الاشتراك في الباقة أو التحويل إليها.

من جهة أخرى تواصل "زين السعودية" تقديم حزم تجوال مبتكرة تتضمن خدمة الدفع حسب الاستخدام عبر كافة الوجهات حول العالم وبأفضل الأسعار ابتداء من ريال واحد للدقيقة أو الميجابايت أو الرسالة، بالإضافة إلى باقات البيانات المتنوعة التي تقدم 2 جيجابايت بـ 99 ريال لمدة ثلاث أيام إلى 10 جيجابايت بـ299 ريال فقط. هذا وتقدم الشركة حزم التجوال الخاصة بمشتركيها في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنهم الاستمتاع على خدمات تجوال المكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك تشجيعية ومنافسة تبدأ من 99 ريالا فقط.

هذا وكانت "زين السعودية" قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق خدمة الاتصال عبر شبكة الواي فاي (WiFi Calling) لحاملي اجهزة (iPhone) والتي تتيح لمشتركيها اجراء المكالمات بالتعرفة المحلية خلال التجوال دون تحمل اي تكلفة أضافية، لتصبح الشركة بذلك هي المشغل الوحيد في المملكة والشرق الأوسط الذي يقدم هذه الخدمة ضمن 11 دولة في العالم. 

ودعت "زين السعودية" الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول خدماتها إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة "زين السعودية" على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع "زين" المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية زين السعودية

تعتبر زين أحدث مشغل في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الخدمات الصوت والرسائل والوسائط...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أظهرت البيانات الأولية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية)، انخفاض أرباح الربع الثاني من العام


مزودي الخدمة

أعلنت Netcracker Technology اليوم عن توسعة شراكتها مع "زين السعودية" ، المزود الرائد للاتصالات والخدمات الرقمية في


مزودي الخدمة

في إطار استراتيجيتها لتمكين شابات وشباب المملكة وبناء قطاع اتصالات وتقنية معلومات بقدرات وطنية، أعلنت "زين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين السعودية


وسعت زين السعودية شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لترقية وتحديث أنظمة الشحن الخاصة بها في اتفاقية تشمل نطاق ترقيات عبر الأجهزة والبرامج والخدمات.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay