اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تحظى بلقب الشريك المتخصص في "سلامة وأمن انترنت الاشياء" من Cisco في مملكة البحرين

بفضل الخدمات المتخصصة من Cisco التي تميز بتلكو

نشر 2017-01-25 - 02:51 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


بتلكو تحظى بلقب الشريك المتخصص في

موبايلك - أعلنت بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرقمية الرائد في مملكة البحرين، عن نيلها لقب "الشريك المتخصص" لشركة أنظمة Cisco العالمية في مجال سلامة وأمن “أنترنت الأشياء”. 

ويعتبر " Ciscoلإنترنت الأشياء" تطبيق يواكب أحدث التقنيات ويساعد في تطويرالجيل الجديد من التطبيقات الذكية. ومن خلال هذا التطبيق، بإمكان الشركات دمج مختلف الأجهزة والآليات والشبكات مع وجود درجة عالية من الأمان، الى جانب ربط الأجهزة والآلات من أجل تحليل البيانات الذكية، زيادة الكفاءة التشغيلية وتدعيم قوة نماذج الأعمال الجديدة والمطورة إلى حد كبير.

وكشريك Cisco الذهبي المعتمد، حازت بتلكو على أوسع نطاق ممكن من الخبرة عبر العديد من التقنيات من خلال معرفتها والمامها في هندسة الشبكات المتطورة، والشبكة الأساسية المتقدمة والشبكات الموسعة (WAN)، وحلول تشييد مراكز البيانات المتطور، وحلول هندسة شبكات المؤسسات المتطورة، حلول إنترنت الأشياء المتطورة وبرمجيات متصلة بالسلامة والأمن، هندسة الأمن المتطورة، وتقنية الحاسبات الموحدة المتطورة. وبالإضافة إلى ذلك، أدخلت بتلكو تكنولوجيا Cisco هايبرد المتكاملة للمعلومات، وإعادة بيع الخدمات السحابية والمدارة، في عروضها، وهو أمر مطلوب لتلبية متطلبات الزبائن، ولا سيما في القطاعات التجارية. 

 كون بتلكو حائزة علي " شهادة Cisco الذهبية"، أثبتت بتلكو قدرتها على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي تعزز من مكانتها الرائدة في سوق الاتصالات في مملكة البحرين. وقد تمكنت بتلكو من تحقيق هذا الاعتماد المرموق وذلك بفضل قدرتها المميزة على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتحقيق أعلى معدلات رضا للعملاء في مجال كفاءة بناء الشبكات وتوفير خدمات الدعم وتقديم خدمات متميزة للعملاء. وللحفاظ على هذا الاعتماد الرفيع المستوى، تواصل بتلكو تلبية المعايير الصارمة التي وضعتها شركة Cisco في كفاءة الشبكات والخدمة والدعم ورضا العملاء.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، أكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة / منى الهاشمي بأن حصول الشركة على  شهادة الشريك الذهبي من Cisco أتى نتيجة استثمارات الشركة في أحدث التقنيات التكنولوجية وتوفير أفضل البرامج التدريبية لموظفيها، مما يعكس مدى التزام الشركة تجاه زبائنها وحلول Cisco الرائدة لتوفير خدمات متكاملة وتقنيات وحلول تتوافق مع المتطلبات المتجددة والمتغيرة للعملاء.

وأضافت قائلةً: "نسعى إلى الاستمرار في مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الاتصالات لتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا، ولا سيما في ظل عالم متغير، يتطور فيه سريعاً دور الاتصالات واستخداماتها، حيث يمنح هذا الاعتماد ميزات عديدة منها الحصول على مجموعة من الخدمات المتكاملة في مجال المبيعات والخدمات التقنية وخدمات إدارة الأجهزة."

واختتمت حديثها: "وتهدف بتلكو إلى تقديم خدمات ذات اعتمادية عالية لعملائها، وستسهم هذه الشهادة في تعزيز ثقة عملائنا في المنتجات والخدمات ومنحهم تجربة استثنائية ومتميزة.".

وتتضمن الخدمات المتخصصة التي تقدمها بتلكو، التي تأتي في اطار تعزيز محفظة خدماتها الشاملة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الهندسة التعاونية، والشبكات الاساسية المتقدمة والعريضة، ومخطط شبكات الأعمال المتقدم، وخدمات إنترنت الأشياء المتقدمة الى جانب حلول متقدمة للاتصالات الموحدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay