اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تطلق إعلان "خلك شابك" لخدمات الإنترنت

حصد أكثر من مليونين مشاهدة

نشر 2017-02-12 - 07:52 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - حصد شركة بتلكو المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في البحرين، "خلك شابك" أكثر من مليونين مشاهدة منذ إطلاقه عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب. حيث شارك فيه فنانون بحرينيون كما ركز على الترويج لخدمات البيانات والانترنت التي توفرها الشركة لعملائها بسرعات فائقة وسعة تحميل كبيرة بكل سهولة.

واعتمد الإعلان على الموسيقى البحرينية الأصلية المطعمة بالراب باللغة العربية، يؤديها أوت لو برودكشن، كما يظهر في الإعلان عدد من مشاهير الإعلام الاجتماعي البحرينيين، الذين يعتمدون على خدمات الإنترنت لمواصلة مشوارهم وشهرتهم.

ويسلط الإعلان الضوء على الخدمات المتعددة التي تقدمها بتلكو لعملائها والتواصل عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي التي يقبل عليها البحرينيين بشكل عام والشباب بشكل خاصة، بالإضافة للمقيمين والزائرين.

وتعليقًا على النجاح الذي حققه الإعلان، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين المهندسة/ منى الهاشمي: "نحن سعيدون بأن نشارك نجاحاتنا مع الشباب البحريني الموهوب، الذي كان هو جوهر هذا الإعلان، كما إنه يعكس الحياة اليومية للشباب البحريني الذي يقبلون بشكل كبير ومستمر على استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة".

وأضافت المهندسة الهاشمي: "نعتمد في نجاحنا على تقديم أحسن خدمات البيانات والإنترنت من خلال تطوير شبكة اتصالات مفعمة بأحدث التقنيات من أجل توفير خدمة لا تضاهى لقاعدة عملائنا من قطاع الأفراد والأعمال، وخلق إمكانات جديدة لهم. فقد نالت بتلكو تكريم من موقع شركة Speedtest by OOKLA المختصة في قياس سرعة الإنترنت، وذلك تقديرًا لأدائها الاستثنائي لتوفيرها أسرع خدمة للإنترنت المتنقل في مملكة البحرين."

ونجح الإعلان في تقديم فن بحريني عصري ومشاركة الشباب البحريني في هذا الإعلان، بالإضافة لتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها بتلكو والتي تسهم في تواصل دائم للعملاء دون عناء أو تعب، وقد استطاعت الموسيقى والأداء المميز للمشاركين في الإعلان من جذب أكثر من مليونين مشاهد للإعلان على قناة يوتيوب

الجدير بالذكر أن OOKLA، تعد الشركة الرائدة عالميًا في إجراء اختبارات سرعة الإنترنت عريض النطاق وشبكات الإنترنت الموبيل ، فضلاً عن تقديمها التحليلات التشخيصية لشبكة تطبيقات الإنترنت. وقد أصبحت شركة OOKLA رائدة في هذا القطاع بفضل برمجياتها وأساليبها التي تمتاز بالدقة والشعبية وسهولة استخدامها في تطوير قواعد البيانات الإحصائية. ويمتاز موقع الشركة Speedtest.net بكونه أكثر المواقع شعبية على الإنترنت، حيث حصد على أكثر من 200 مليون زائر متفرد خلال العام الماضي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay