اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق قناة MBC+ Ooredoo حصرياً على Ooredoo tv بالتعاون مع "مجموعة MBC"

نشر 2017-02-20 - 01:17 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع "مجموعة MBC" التي ستتوفر بشكل حصري لعملاء خدمة Ooredoo tv.  

وحضر الحفل السيد/ وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، والسيد/ سام بارنيت الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC" بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن وكبار شخصيات المجتمع. ومن بين المشاركين في الحفل عدد من وجوه MBC ومنهم خالد الشاعر مقدم برنامج "صباح الخير ياعرب"، والإعلامي والمذيع علي الغفيلي، والإعلامية علا الفارس، والإعلامية غادة موصلي، والإعلامية مريم سعيد من برنامج ET بالعربي. 

ويأتي إطلاق قناة MBC+Ooredoo ضمن إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين Ooredoo و"مجموعة MBC" العام الماضي، والتي حصلت Ooredoo بمقتضاها على الحقوق الحصرية لبث قنوات MBC عالية الوضوح HD في قطر. 

وسيمكّن التعاون بين الجهتين عملاء خدمة Ooredoo tv من الاستمتاع حصرياً بقناة جديدة ستبث مختارات من أفضل برامج MBC من المحتوى العربي. 

وتتوفر قناة MBC+Ooredoo حالياً على القناة رقم 180، ويتضمن المحتوى عدداً من المسلسلات الشيقة مثل طباخ السلطان، وسكوب، ودهشة، والحكم، والحب الحلال، والكثير غيرها. 

وقال السيد/ وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر بهذه المناسبة: "وفرت خدمة Ooredoo tv منذ إطلاقها أفضل وأحدث محتوى، سواء كان بثاً مباشراً أو حسب الطلب أو خلال التنقل عبر تطبيق Ooredoo tv. ومن جانبنا، فإننا نعتبر إطلاق قناة MBC+Ooredoo الجديدة بأنها أحدث خطوة في رؤيتنا لتوفير أفضل محتوى محلي ودولي في قطر، ونأمل بأن تستمتعوا بالبرامج المختلفة التي اخترناها لكم بتقنية HD، وخاصة عملاء خدمة Ooredoo tv."

من جانبه أكد سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC" على أهمية هذه الشراكة وسعادته بها. وأضاف بارنيت: "لم يمضِ سوى بضعة أشهر على إعلان نيتنا عن التعاون مع "Ooredoo"، وها نحن اليوم بتنا جاهزين لنحصد ثمار هذا التعاون عبر "MBC+ Ooredoo" إلى جانب خدمة الفيديو عند الطلب الرائدة لدينا "SHAHID PLUS". وختم بارنيت: "من شأن هذه الشراكة توسيع هامش عمل قطاع الإتصالات والتواصل في المنطقة، بموازاة الارتقاء بقطاع المحتوى الإعلامي المرئي والمسوع، سيما وأن مروحة الخدمات التي تقدمها "Ooredoo" إلى جانب سرعة الشبكة التي توفرها لعملائها سيتيحان للمشاهد في قطر الاستمتاع بمحتوى إعلامي فريد ومتنوّع ويرقى إلى مصاف العالمية." 

ولضمان مواكبة خدمات Ooredoo الترفيهية تزايد معدل الانتقال إلى المحتوى الرقمي، كانت كل من Ooredoo و"مجموعة MBC" قد سبق وأعلنتا قبل فترة قصيرة أن جميع عملاء Ooredoo سيتمكنون من الاستمتاع بمحتوى MBC حصرياً وبشكل موسع عبر تطبيق خدمة  "SHAHID Plus" من MBC. 

فمع تطبيق SHAHID PLUS، يمكن لعملاء Ooredoo متابعة أحدث البرامج والمسلسلات والمحتوى الحائزة على الجوائز مثل "باب الحارة" و"عمر"، وبرامج المواهب العالمية بنسختها العربية مثل: "Arab Idol"، و"أحلا صوت the Voice"، و"Arabs Got Talent"، وغيرها.

ويمكن لعملاء خدمة موزايك تي في، الراغبين بالترقية إلى خدمة Ooredoo tv ليتمكنوا من الاستمتاع ببرامج قناة MBC+Ooredoo، زيارة أي من مراكز Ooredoo للاشتراك في الخدمة، واستلام جهاز استقبال الخدمة الذي يمكنهم الحصول عليه مجاناً. 

وتتضمن خدمة Ooredoo tv عدداً من الخصائص مثل العرض بتقنية 4K، وتغيير وقت المشاهدة، وتطبيقات آندرويد، والمراقبة الأسرية، وآلاف الساعات من المحتوى حسب الطلب، وغير ذلك الكثير دون تكلفة إضافية. وتتوفر خدمة Ooredoo tv حالياً من خلال مراكز Ooredoo وفروع ستارلينك وتكنو بلو وجمبو. ولا يتعين على العملاء دفع مبالغ مقدمة للحصول على الخدمة، كما أنه لا يتعين دفع تكلفة أجهزة أو الالتزام بعقود مستمرة. 

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع ooredoo.qa/portal/OoredooQatar/ooredoo-tv_2


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay