اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خادم الحرمين يكرم الاتصالات السعودية لشراكتها الاستراتيجية مع نادي الفروسية

العبدالقادر تسلم التكريم على هامش مهرجان كأس المؤسس

نشر 2017-02-26 - 10:23 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية، حفظه الله، شركة الاتصالات السعودية STC نظير شراكتها  الاستراتيجية الناجحة لبطولات نادي الفروسية للموسم الحالي، وتشرف بتسلم التكريم رئيس مجلس إدارة مجموعة STC الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر، عقب ختام المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه - لجياد الإنتاج المحلي، وذلك في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية مساء أمس الأول. 

وقال العبدالقادر في تصريح صحفي بهذه المناسبة" لقد تشرفت نيابة عن الزملاء في الاتصالات السعودية بالسلام على قائدنا الكبير، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رعاه الله، وفي مناسبة غالية على الجميع وفي رياضة عربية أصيلة معروفة منذ القدم، وديينا الإسلامي أيضا، يدعوا للاهتمام بها وتشجيعها، وهي في الوقت نفسه تجد الاهتمام والرعاية من لدن كل قادتنا منذ تأسيس هذه البلاد، والملك سلمان خاصة عرف عنه هذا الشغف المحمود، خاصة كونها الخيل والفروسية عموما مرتبطة بالشجاعة والإقدام، ونبل الرجل العربي" .

ونوه الى أن الاتصالات السعودية تهتم بالشأن الرياضي، وبكل ما يخص شبابنا ومجتمعنا ومناسبات وطننا الهامة والمتنوعة، كواجب نعتز به ونفخر، وعرفان يصب في ميزان المسئولية المجتمعية التي تنفذها الشركة برامجها منذ تخصيصها بقدرات وطنية هم من نسيج هذا المجتمع الطيب، ويحرصون على خدمته وتحقيق الكثير مما يحتاجه من شركة كبيرة لها حضور واسع في مملكتنا الغالية. 

وكان رئيس مجلس إدارة الاتصالات السعودية قد التقى على هامش المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس، رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وجرى تناول الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين الجانبين، وسبل تطويرها، وأثنى سموه على بصمات الشركة في موسم الفروسية الحالي، وخاصة في مهرجان حفلي سباق كؤوس الملوك، حيث اضحت متمرسة في النهوض بالرعايات الرياضية المختلفة وتنشيطها مجتمعيا وإعلامياً . 

يذكر أن STC تنفذ خلال المسابقات الهامة لنادي الفروسية برامج وفقرات متنوعة ثقافية وترفيهية تسهم في تفاعل الجماهير المتابعة لرياضة الفروسية، وتسهم بتزايد الحضور لها، كما تقدم الشركة مسابقات وهدايا متنوعة تناسب مختلف فئات الحضور، وتقوم الشركة عبر مختلف قنواتها ومنصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بتنظيم مسابقات مماثلة دعما لنادي الفروسية وهذه الرياضة العريقة.     


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay