اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"STC" و"اريكسون" يوقعان اتفاقية للتعاون بمجال الجيل الخامس 5G

نشر 2017-02-28 - 09:00 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقعت شركة الاتصالات السعودية STC مذكرة تفاهم مع شركة اريكسون الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا (الشريك الرئيسي لتكنولوجيا الشبكة مع STC) للتعاون في تطوير شبكة الهاتف الجوال الجديد  5G"الجيل الخامس ذو السرعة العالية جدا" وذلك على هامش مشاركتها بمعرض الجوالات العالمي ببرشلونة. 

وستقدم اريكسون من خلال تجاربها المساعدة للوصول الى شبكات ذات سرعات واعتمادية عالية في مجال النطاق العريض. وتهدف هذه المبادرة الى تحقيق التحول الرقمي الكامل، والدعم  لرؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030. ومع هذا الجيل الجديد من الشبكات، ستكون هناك منصات للنمو في العديد من القطاعات الصناعية، وتواصل أفضل في مجال الرعاية الصحية عن بعد، ودعم الواقع الافتراضي، والفيديو عالية الدقة. وستقوم شركة الاتصالات السعودية بالاستفادة من خبرات اريكسون للتطور والانتقال الى الجيل الخامس.

واوضح النائب الأعلى للعمليات والتقنية بالاتصالات السعودية المهندس/ ناصر الناصر: "أن الاتصالات السعودية تركز بالمقام الاول  في إثراء مجتمعها من خلال تقديم خدمات مبتكرة لعملائها في المملكة وفي المنطقة. واضاف اننا في STC سعيدون بهذه الاتفاقية التي وقعناها مع  شركائنا الدائمين لتحقيق هذا الهدف، وهو أن نكون أول من يطلق شبكة الجيل الخامس وخدمات النطاق العريض ذات العلاقة  في المنطقة بشكل تجاري. حيث نملك المعرفة والثقة للتحرك سريعا وبكل الطاقات نحو شبكة الجيل الخامس.

ومن جانبه قال المهندس/ علي عيد، رئيس وحدة العملاء في المملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين لإريكسون في منطقة الشرق الأوسط: "ان تعاوننا مع شركة الاتصالات السعودية هو شهادة أخرى على التزامنا نحو رؤية الجيل الخامس مع الاتصالات السعودية لخلق مجتمع متواصل وفق احدث أنظمة المقاييس والمواصفات العالمية، وخلق بنية تحتية فائقة الكفاءة لشركة الاتصالات السعودية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay