اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تتهيأ لمرحلة التقنيات الحديثة بعالم الاتصالات بعد ختام "مؤتمر برشلونة"

نشر 2017-03-05 - 11:16 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC تتهيأ لمرحلة التقنيات الحديثة بعالم الاتصالات بعد ختام

موبايلك - سجلت مجموعة الاتصالات السعودية STC في مشاركتها الرابعة بالمؤتمر العالمي للجوال (MWC) ببرشلونة حضوراً واسعاً، وعرفت الشركة بمواكبة المملكة لأخر ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات والمعلومات، وتوفيرها للعملاء الأفراد والشركات بخيارات واسعة تلائم مختلف الاحتياجات، وقد أطلع رئيس مجلس إدارتها الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر، على الجناح وتعرف على أقسامه ودوره في عرض خدمات الشركة الحديثة، وتناول أهمية المشاركة للاطلاع على أفضل التجارب العالمية في قطاع الاتصالات، الذي يمر بمرحلة رقمنة ومتغيرات عالمية تدخل معها ثورة التقنيات في مختلف شئون حياة الناس. 

وأعلنت الشركة خلال المؤتمر عن نجاحها في إجراء أول تجربة لتحميل شرائح الجوال الكترونيا عن بعد بالشرق الأوسط، بالتعاون مع شركتي أوبرتور تكنولوجيز وهواوي، من خلال ساعة هواوي الذكية الجديدة وباستخدام منصات سحابية من أوبرتور، المتوافقة مع معايير منظمة GSMA العالمية، وستساعد هذه التكنولوجيا الجديدة المستخدمين من طلب وتثبيت وتفعيل شريحة الجوال عن بعد بطريقة سلسة وآمنة ومريحة، وتتيح لمستخدمي الساعة الذكية ميزة إجراء مكالمات مباشرة من الساعة، كما أعلنت شركتا الاتصالات السعودية وسيسكو عن إبرام اتفاقية للخدمات المدارة بالكامل في خطوة لتعزيز شبكة وعمليات STC وتأهيلها للعصر الرقمي، وسيتم بموجب هذه الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات توفير خدمات تشغيلية كاملة لمركز عمليات الشبكة (NOC).

ووقعت في برشلونة اتفاقيات تعاون مع الشركاء الدوليين الرئيسيين المختصين بقطاع الاتصالات، وذلك لتنفيذ برامج تدريب متخصصة، وموجة للمهندسين من الشباب السعودي لاكتساب المهارات التقنية المتقدمة اللازمة، وتطوير مهاراتهم ي في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات المستقبلية، بشكل يتوافق مع رؤية 2030 لمواكبة التطور السريع في سوق تكنولوجيا وتقنية المعلومات والاتصالات، كما أعلنت الشركة في برشلونة استراتيجيتها  للشبكة، بعنوان "رؤية شبكة  STC2020 "، وذلك بالتزامن مع دخولها الى عالم جديد للنطاقات الواسعة، والربط الكثيف فائق الموثوقية. والذي سيحدد شكل ومستقبل الشبكات الثابتة والمتنقلة، بهدف تقديم سرعات لانهائية، وقدرة استيعاب عالية وإمكانيات تواصل واتصال لانهائية.

ووقعت الشركة مذكرة تفاهم مع شركة اريكسون للتعاون في تطوير شبكة الهاتف الجوال الجديد  5G"الجيل الخامس ذو السرعة العالية جدا".

وتسلمت الاتصالات السعودية، على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC شهادة أعلى علامة تجارية قيمةً على مستوى الشرق الأوسط، الممنوحة من "براند فاينانس العالمية" في شهر فبراير الماضي، كما أكد موقع Speedtest من شركة Ookla على أن شبكة STC لا زالت هي شبكة الإنترنت الجوّال الأسرع بالمملكة، ويبرهن هذا الاعتراف للعام الثاني على التوالي على ريادتها في  الإنترنت عالي السرعة المقترن بأعلى معايير الجودة. 

كما القت الضوء على مبادرة الشكة  الناجحة في التعريف بحملة #هاذي_السعودية، والتي أكدت على تفوق وحضور تغطية شبكة STC حتى في الأطراف المترامية للمناطق السعودية، ويعود الفضل لنجاح الحملة لقوة وانتشار شبكة الجيل الرابع 4G LTE، بكافة أرجاء المملكة، ودورها الفعّال من خلال حملة في إبراز التطور الحضاري وإبراز الموروث الثقافي لوطننا .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay