x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC تطلق "تواصل لما توصل" للتحذير من مخاطر الجوال اثناء القيادة

نشر 2017-03-16 - 12:12 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC بالتزامن مع اسبوع المرور الخليجي 2017م  حملة #تواصل_لما_توصل، بهدف التوعية من مخاطر استخدام الهاتف الجوال اثناء قيادة المركبات،  في خطوة تسهم وبشكل مباشر، بتعزيز جانب التواصل مع العملاء بكافة شرائحهم  للتوعية بالمسائل الملحة والهامة والتي تهم وتمس كل بيت في مجتمعنا، واستخدمت الشركة جميع قنواتها للتواصل الداخل مع منسوبيها ومع عملائها والجمهور الخارجي للتأكيد على اهمية السلامة المرورية من خلال تجنب التواصل عبر الجوال والأجهزة الذكية اثناء القيادة، كما دشنت الشركة حملات خارجية مع مختلف الوسائل الإعلامية تصب في هذا التوجه الهادف لسلامة المواطن والمقيم والمحافظة على مكتسبات الوطن.

وشملت هذه الحملة، التي واكبت أسبوع المرور الخليجي، عدداً من مدارس التعليم العام بالرياض التي تزور مجمع الشركة الرئيسي بالمرسلات حيث استقبلت الشركة طلاب مدارس ثانوية الفرسان الاهلية وعرضت لهم الفيلم التوعوي وايضا التقوا بمسئولي الأمن والسلامة بالشركة وقدموا لهم الارشادات بهذا الخصوص، من خلال تزويدهم بجرعات التوعية المرورية، بمختلف الوسائل الحديثة، من أجل سلامتهم ونقل رسالة الحملة الهادفة لمحيطهم الاجتماعي .

حيث بادرت الاتصالات السعودية ضمن استراتيجيتها في المسئولية الاجتماعية لمعالجة بعض المظاهر السلبية في المجتمع، بإطلاق هذه الحملة بعدما اصبحت ظاهرة استعمال الجوال اثناء القيادة هم يؤرق الكثير، وهو الاستخدام الغير مبرر من قائدي المركبات لهواتفهم اثناء القيادة وقد ينتج عنه أضرار كبيرة وصلت لحالات الوفاة او الإعاقات وملازمة المستشفيات. 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس ناصر الناصر نجاح استثمار STC في شركة كريم منذ


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن عزمها إنشاء برنامج صكوك دولية بمبلغ إجمالي لا يتجاوز خمسة مليارات دولار


مزودي الخدمة

أعلنت الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال إطلاق منصة "حلول المستقبل" والتي تعنى بدعم المواهب السعودية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


حصد إعلان "أخو نورة" الذي أنتجته الاتصالات السعودية STC بالتزامن مع حملة قيادة المرأة السعودية الجائزة الكبرى بمهرجان دبي لينكس للإعلان 2019. وجسد العمل الإبداعي "أخو






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay