اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مسؤولو بتلكو التنفيذيون يحضرون افتتاح يوم المهن لجامعة البحرين

رعاية المعرض تشكل جزءًا أساسيًا من التزام الشركة بمساندة التعليم في البحرين

نشر 2017-03-16 - 12:45 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - من منطلق تأكيد التزامها المستمر لدعم المبادرات التعليمية ترعى بتلكو لمعرض يوم المهن في جامعة البحرين الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام متتالية  اعتبارًا من تاريخ 13 مارس. وقد حضر جمع من كبار مسئولي الشركة مراسم تدشين المعرض الرسمية من قبل رئيس الجامعة الدكتور رياض حمزة، الذي زار منصة بتلكو في المعرض والتقى بفريق بتلكو قبل قيامه بجولة في باقي أنحاء المعرض.

وباعتبارها الراعي البلاتيني ليوم المهن بجامعة البحرين 2017، تعد بتلكو الجهة الراعية الرئيسية للمعرض للسنة الثالثة عشر على التوالي. ويتواجد في جناح بتلكو عدد من خبراء صناعة الاتصالات للإجابة على استفسارات الطلبة المختلفة وتقديم النصيحة والمشورة المناسبة المبنية على خبراتهم الممتدة لسنوات في مجالات عملهم المتنوعة.

وأعربت الرئيس التنفيذي لبتلكو البحرين، المهندسة / منى الهاشمي عن سعادة بتلكو بدعم يوم المهن المقام في جامعة البحرين والذي يعتبر حدثًا مهمًا ضمن تقويم الفعاليات والأنشطة المقامة على مستوى مملكة البحرين بالنسبة للطلبة ،المعلمين و المؤسسات الأكاديمية.

وأضافت قائلة: "تمثل هذه الرعاية التزام بتلكو بدعم التعليم في المملكة، فيوم المهن يوفر فرصة مثالية لطلاب الجامعة للتعرف على فرص العمل المتاحة في قطاع الاتصالات وتطورات سوق العمل بشكل عام."

وبدورها أكدت المدير العام للموارد البشرية والخدمات المؤسسية لدى بتلكو، إيبرو بيلاف، عن سعادتها برؤية طلبة جامعة البحرين، مثمنتاً الفرصة المميزة التي يوفرها المعرض للطلبة من أجل التعرف على أهم الشركات الرائدة في المملكة.

وأضافت: "شباب اليوم هم قادة المستقبل، فإن تطورهم لاكتساب المهارات في المستقبل هو الشيء الأكثر أهمية ومن المؤكد أن التعليم المتقدم والمعرفة والاستشارة الجيدة ستوفر أدوات قيمة لمساعدتهم في مواجهة التحديات المستقبلية. وتساعد جامعة البحرين بتنظيمها مثل هذه الفعاليات في بناء مستقبل أفضل للأجيال البحرينية القادمة".

يذكر أن وفد كبار المسئولين من بتلكو ضم أيضًا كل من الرئيس التنفيذي للعمليات عبدالرحمن منير، ورئيس الموارد البشرية وعلاقات نقابات العمال بشركة بتلكو، الشيخ بدر آل خليفة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay