x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC توقع مع «منشآت » مذكرة تفاهم استراتيجية وتخصص ١٥٪ من مشترياتها لصالح المنشآت الصغيرة والمتوسطة

نشر 2017-03-30 - 11:27 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة في وحدة قطاع الأعمال مذكرة تفاهم استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» هدفها التعاون على مجموعة من المبادرات التي تزيد من مرونة وتنافسية هذه المنشآت لتساهم بزيادة إجمالي الناتج المحلي و تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقع المذكرة كل من الدكتور غسان بن أحمد السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية.

من جانبه أوضح الدكتور البياري أن المذكرة تأتي في إطار التواصل الفعَال بين شركة الاتصالات السعودية وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمن خططها لدعم قطاع المنشآت، مؤكداً أن الاتصالات السعودية ماضية في جهودها لدعم توجهات الحكومة الرشيدة القائمة على الشراكات بين القطاع العام والخاص.

من جهته أعتبر الدكتور غسان السليمان أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة الاتصالات السعودية سوف يساهم في تطوير قطاع الأعمال بالمملكة من خلال إدخال ممارسات وتقنيات حديثة تشجع على الابتكار والإبداع، كما ان من أهم ما يميز هذه المبادرات إمكانية خفض تكاليف التشغيل وسوف تختصر الكثير من الوقت على المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ومن أهم المبادرات التي أتفق الطرفان على تنفيذها بشكل فوري، تخصيص ما نسبته ١٥٪ من ميزانية مشتريات شركة الاتصالات السعودية لصالح المنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

هذا وقد اتفق الطرفان على تشكيل لجنة يرأسها المهندس آنف أبانمي، نائب الرئيس في قطاع الاعمال بشركة الاتصالات السعودية، مهمتها متابعة وتلبية احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوفير أفضل حلول الاتصالات وتقنية المعلومات كتطبيقات الحوسبة السحابية والخدمات المدارة بحيث تساهم في سرعة اداء ومرونة هذه المنشآت وزيادة كفاءتها وتزيد من سرعة انتشارها.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس ناصر الناصر نجاح استثمار STC في شركة كريم منذ


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن عزمها إنشاء برنامج صكوك دولية بمبلغ إجمالي لا يتجاوز خمسة مليارات دولار


مزودي الخدمة

أعلنت الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال إطلاق منصة "حلول المستقبل" والتي تعنى بدعم المواهب السعودية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


حصد إعلان "أخو نورة" الذي أنتجته الاتصالات السعودية STC بالتزامن مع حملة قيادة المرأة السعودية الجائزة الكبرى بمهرجان دبي لينكس للإعلان 2019. وجسد العمل الإبداعي "أخو






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay