اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC توقع مع «منشآت » مذكرة تفاهم استراتيجية وتخصص ١٥٪ من مشترياتها لصالح المنشآت الصغيرة والمتوسطة

نشر 2017-03-30 - 11:27 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC توقع مع «منشآت » مذكرة تفاهم استراتيجية وتخصص ١٥٪ من مشترياتها لصالح المنشآت الصغيرة والمتوسطة

موبايلك - أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة في وحدة قطاع الأعمال مذكرة تفاهم استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» هدفها التعاون على مجموعة من المبادرات التي تزيد من مرونة وتنافسية هذه المنشآت لتساهم بزيادة إجمالي الناتج المحلي و تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقع المذكرة كل من الدكتور غسان بن أحمد السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية.

من جانبه أوضح الدكتور البياري أن المذكرة تأتي في إطار التواصل الفعَال بين شركة الاتصالات السعودية وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمن خططها لدعم قطاع المنشآت، مؤكداً أن الاتصالات السعودية ماضية في جهودها لدعم توجهات الحكومة الرشيدة القائمة على الشراكات بين القطاع العام والخاص.

من جهته أعتبر الدكتور غسان السليمان أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة الاتصالات السعودية سوف يساهم في تطوير قطاع الأعمال بالمملكة من خلال إدخال ممارسات وتقنيات حديثة تشجع على الابتكار والإبداع، كما ان من أهم ما يميز هذه المبادرات إمكانية خفض تكاليف التشغيل وسوف تختصر الكثير من الوقت على المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ومن أهم المبادرات التي أتفق الطرفان على تنفيذها بشكل فوري، تخصيص ما نسبته ١٥٪ من ميزانية مشتريات شركة الاتصالات السعودية لصالح المنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

هذا وقد اتفق الطرفان على تشكيل لجنة يرأسها المهندس آنف أبانمي، نائب الرئيس في قطاع الاعمال بشركة الاتصالات السعودية، مهمتها متابعة وتلبية احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوفير أفضل حلول الاتصالات وتقنية المعلومات كتطبيقات الحوسبة السحابية والخدمات المدارة بحيث تساهم في سرعة اداء ومرونة هذه المنشآت وزيادة كفاءتها وتزيد من سرعة انتشارها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الشركة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في دولة الكويت، عن أول تشغيل تجاري لخدمة 5G RedCap FWA للوصول اللاسلكي الثابت (FWA) في الشرق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay