اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُنظم فعالية مميزة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من صحار والباطنة

نشر 2017-03-30 - 01:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُنظم فعالية مميزة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من صحار والباطنة

موبايلك - نظَمت Ooredoo بالأمس فعالية معلوماتية في فندق كراون بلاز صحار استضافت خلالها عددٍ من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من صحار والباطنة. وقد قامت الشركة بتصميم هذه الفعالية بهدف المساهمة في نمو وتطور هذه المؤسسات حيث قامت بتزويدهم بأهم توصيات الخبراء بالإضافة إلى استعراض أحدث الحلول الرقمية التي تطرحها والتي من شأنها تعزيز نجاحهم التجاري. 

وقال مُنذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: "لقد سعِدنا كثيراً باستعراض قائمة منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التي نُقدمها للشركات حيث قمنا بإتاحة الفرصة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في صحار والباطنة لمعرفة كيفية تحقيق أقصى إستفادة مما نطرحه لهم من حلول. كما تميزت الفعالية بإستضافتها لمجموعة من رواد الأعمال المحليين في القطاعات المختلفةٍ والذين أظهروا جلياً شغفهم للإبتكار وتطلعهم المتواصل للمساهمة في تحقيق التنويع الاقتصادي".

وأضاف بقوله: "لم تقتصر الفعالية على الإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور حول قائمة خدماتنا الرقمية الرائعة التي نقدمها للشركات، بل تضمنت أيضاً مناقشات تفاعلية مع ممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الأكبر من أجل التعرف على متطلباتهم وتطلعاتهم التي من شأنها المساهمة في نجاح أعمالهم. ومما لا شك فيه أننا سنقوم بتوصيل جميع آرائهم التي أبهرتنا فعلياً إلى قسم تطوير المنتجات بالشركة من أجل استخدامها أثناء تصميم خدماتنا ومنتجاتنا في المستقبل".

جديرٌ بالذكر أنه انطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالسلطنة، تواصل Ooredoo جهودها لرفدهمَ بشبكة اتصالات وقائمة منتجات وخدمات وحلول ذات قيمة مُضافة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول ما توفره الشركة للشركات، يرجى تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/business.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay