اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تنظم فعالية الوكلاء المتميزين بمحافظة ظفار

نشر 2017-06-01 - 12:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تنظم فعالية الوكلاء المتميزين بمحافظة ظفار

موبايلك - نظمت Ooredoo مؤخراً فعالية ’الوكلاء المتميزين‘ لتكريم موزعيها الأفضل أداءً بمحافظة ظفار. وقد أقيمت هذه الفعالية في منتجع أنانتارا البليد بصلالة وقام خلالها إيان دنش، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo بتسليم شهادات تقدير إلى أكثر من 27 موزعاً نظير آدائهم المتميز خلال العام 2016. وقد جاءت الفعالية بحضور عدد من أفراد الإدارة العليا وعدد من موظفي قسم مبيعات الأفراد لدى Ooredoo وممثلين من شركة إنهانس، إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول.

ويلعب وكلاء Ooredoo دوراً مهماً من خلال العمل كبوابة تقدم من خلالها خدماتها ومنتجاتها المبتكرة إلى العملاء لإثراء تجربتهم وتلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. كما يساهم الوكلاء في تمكين الشركة من الوصول إلى عملائها في مختلف أرجاء السلطنة ورفدهم بالحلول الرقمية التي تلزمهم لضمان استمتاع جميع العملاء بشبكة موثوقة عالية السرعة أينما كانوا. وبفضل المجهودات الدؤوبة التي يبذلها شركاء Ooredoo الذين تم تكريمهم خلال هذه الفعالية، أصبح بإمكان عملاء الشركة في محافظة ظفار الإستمتاع بكافة خدماتها المميزة والمبتكرة وذات الجودة الفائقة في جميع الأوقات.

هذا وتتسع شبكة وكلاء Ooredoo لتغطي مختلف محافظات وولايات السلطنة. الجدير بالذكر أن Ooredoo تعاونت مع عددٍ من أشهر الشركات في السلطنة لتدشين 15 صالة امتياز؛ وذلك بهدف تعزيز مستوى انتشارها والوصول إلى عملائها في كافة المناطق القريبة والبعيدة.

وللمزيد من المعلومات حول Ooredoo وما تقدمه من منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة، يرجى زيارة أقرب صالة للشركة أو تصفح موقعها الإلكتروني: www.ooredoo.om أو التواصل معها عبر إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay